السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاق شيرين وحسام حبيب وأسرار جديدة تنشر لأول مرة

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 10:04 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

أكدت العديد من الأنباء، انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، ويأتي الطلاق بينهما بعد زواج استمر أكثر من خمسة أعوام، وشهد وقوع عدة أزمات وخلافات بينهما، وصلت إلى المحاكم.

 

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ووقع طلاق شيرين وحسام حبيب، بعد انتشار العديد من الأخبار حول عودة الخلافات بين شيرين وزوجها حسام حبيب، وهو سبب مغادرة شيرين للملكة العربية السعودية وحدها بدون زوجها حسام، بعدما شاركت في حفل روائع السنباطي ضمن موسم الرياض.

 

زواج شيرين وحسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب تزوجت من حسام حبيب في شهر أبريل من عام 2018، وحضر زفافهما الأهل والأصدقاء المقربين، ولكن بعدها اندلعت خلافات عديدة بين الثنائي، وهو ما دفعهما إلى الطلاق لأول مرة.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الأولى

وتلك ليست المرة الأولى التي يقع فيها الطلاق بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث تطلقا للمرة الأولى في نوفمبر 2021، وأعلنت شيرين صحة الخبر في ديسمبر 2021، عبر بيان نشرته على منصة إكس تويتر سابقًا، وقالت وقتها إن الطلاق وقع في هدوء تام، ونفت وجود خلافات مع طليقها حسام حبيب، وبعدها ظهرت شيرين حليقة الرأس خلال حفل غنائي أحيته في أبو ظبي بالإمارات.

وبعدها، وتحديدا في نوفمبر 2022، تداولت انباء عن دخول شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى للتعافي من الإدمان، وثيل وقتها أن شقيقها محمد عبد الوهاب، احتجزها بهدف علاجها من الإدمان، وقال إنها مصابة بالرباط الصليبي، كما قيل وقتها إن حسام حبيب لم يتخل عنها ووقف بجوارها.

 

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبعد وقوف حسام حبيب بجانب طليقته شرين، قررا العودة إلى بعضهما من جديد، وبالفعل عقدا قرانهما في نوفمبر 2022، وكشفت شيرين عن عودتها لحسام حبيب في اتصال هاتفي مع المذيع عمرو أديب، قالت: "أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب إمبارح بالليل".

وكانت شيرين تحدثت في شهر يوليو 2022 عن تفاصيل صادمة في علاقتها مع حسام حبيب، وقالت إنه كان يبتزها بكل الأساليب، وكان يمارس العنف معها، والذي شمل الضرب والسحل والإهانة.
 
ثم اعتذرت شيرين عبد الوهاب لجمهورها، ولزوجها حسام حبيب أيضا، وقالت: "أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين، إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام".

ads