الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة «هاري بوتر» إيما واتسون تكشف إمكانية عودتها للتمثيل وأسباب اعتزالها

السبت 16/ديسمبر/2023 - 01:28 م
إيما واتسون
إيما واتسون

ظهرت الممثلة البريطانية الشهيرة صاحبة الدور الأيقوني هيرميون في سلسلة أفلام "هاري بوتر" إيما واتسون علنًا من حين لآخر على مدار العام، لكن الممثلة لم تشترك بعد بأي مشاريع سينمائية جديدة، ولم تفعل ذلك منذ إصدار فيلم "نساء صغيرات" في عام 2019، وقد صرحت مؤخرًا لمجلة فوج البريطانية في مقابلة جديدة إن هذا أمر مقصود من قبلها، كما كشفت إمكانية عودتها إلى عالم التمثيل مرة أخري، قريبًا، وأسباب ابتعادها عن عالم الشهرة والفن. 




إيما واتسون تكشف أسباب اعتزالها التمثيل

وقد قامت الممثلة البريطانية إيما واتسون بالتسجيل الآن في برنامج الماجستير في الكتابة الإبداعية، وتعمل أيضًا على جعل مكانتها الوظيفية بشكل فعال خلف الكاميرا. 

ولقد أدى دخولها مرحلة الثلاثينيات من عمرها إلى تحول كبير في حياتها، حيث كشفت قائلة: "عندما دخلت الثلاثينيات من عمري، كنت في هذه اللحظة أواجه وجه جديد من التغيير الحقيقي وأفكر في ما الذي يحدث مقبلا؟ كما كان البعض يتحدث أنه هذا أمر طبيعي". 


فيما كانت العودة إلى الدراسة خطوة كبيرة أيضًا، وأشارت إيما واتسون: "لأنني أمارس مهنة تتطور بسرعة كبيرة، فإن قرار العودة والكتابة والدراسة والوقوف خلف الكاميرا كان أمرًا مرعبًا بالنسبة لي لأنني لم أفعل ذلك من قبل، فلقد كنت دائمًا أمام الكاميرا. لقد كنت دائمًا ممثلة". 


علاقات إيما واتسون العاطفية

وفي مقابلتها مع مجلة فوج البريطانية، صرحت الممثلة البريطانية الشهيرة إيما واتسون أنها تحافظ على خصوصية حياتها الشخصية في المقابلات الصحفية أو الإعلامية.

كما أنها شرحت معنى تعليقها الشهير "الشراكة الذاتية" من آخر مقابلة كبيرة لها مع مجلة فوج البريطانية في عام 2019، وقالت: "لم يكن الأمر "بالضرورة يتعلق باحتفالي بكوني عازبة".



واختتمت حديثها قائلة: "عندما وصلت إلى عمر الثلاثين من عمري، كنت أدرك: أوه، ربما اكتشفت بعض الأشياء حول كيفية الاعتناء بنفسي بشكل أفضل، وربما بشكل جيد جدًا، في الواقع، وأنا فخورة بذلك".



اقرأ أيضا.. 

ads
ads