الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من حفل زفاف سمراء الشاشة أسماء أبو اليزيد

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 08:16 م
أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

يعقد الآن حفل زفاف سمراء الشاشة، الفنانة الجميلة أسماء أبو اليزيد، على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب في حفل ضخم يحضره العديد من نجوم الوسط الفني وأصدقاء العروسين، وسط فرحة عارمة عمت جميع الحاضرين.

 

إطلالة أسماء أبو اليزيد

 

وظهرت أسماء أبو اليزيد خلال مقاطع الفيديو والصور المنتشرة على صفحات السوشيال ميديا من حفل الزفاف بإطلالة بيضاء جميلة خطفت بها الأنظار ونالت إعجاب جمهورها الذي يعشقها، كما تميزت إطلالتها بالبساطة وعدم التكلف، فاحتفظت بطبيعة بشرتها السمراء مع القليل من المكياج الذي زادها جمال وأبرز ملامحها الناعمة، كما اعتمدت على تسريحة شعر نصف مرتفع ونصف منسدل مع طرحة بيضاء طويلة، وزينت إطلالتها باكسسوارات ساحرة باللون الفضي.


 


تفاعل الجمهور مع حفل زفاف أسماء أبو اليزيد

 

وتفاعل الجمهور مع إطلالة أسماء أبو اليزيد، معربين عن جمالها وأناقتها وانهالت التعليقات على الفيديوهات والصور المنتشرة بعبارات من الحب والغزل متمنين لها حياة سعيدة في حياتها القادمة.


 


آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

 

يعد مسلسل توبة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022 هو آخر أعمال أسماء أبو اليزيد وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وتدور أحداثه حول توبه الذي تعرض للعديد من الصعوبات في حياته تسوقه للاستقرار في مدينة جديدة للبحث عن أشقاءه.

 



أبطال مسلسل توبة 

 

يشارك في بطولة مسلسل توبة كلا من الفنان عمرو سعد، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، ناهد السباعي، العمل إخراج أحمد صالح.

 

كما تشارك أسماء أبو اليزيد بمسلسل بطن الحوت الذي صورت معظم مشاهده في مدينة رأس البر وتدور أحداثه حول رجل يعمل في صناعة الفخار وتقوية الأحداث للعمل مع الجماعات المتطرفة.

 


ads
ads