الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس مثيرة في لقاء ويل سميث مع عمرو أديب (فيديو)

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 08:50 م
ويل سميث وعمرو اديب
ويل سميث وعمرو اديب

أعلن الإعلامي عمرو أديب عن استضافته للنجم العالمي ويل سميث في بودكاست على هامش احتفاليات موسم الرياض، وذلك من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع اكس "تويتر سابقا"، يكشف كواليس اللقاء الذي جمعه بويل سميث.


ويل سميث في ضيافة عمرو أديب

نشر عمرو أديب فيديو على حسابه الرسمي بموقع إكس، كشف من خلاله تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالنجم العالمي ويل سميث في بودكاست Bigtime، والتي من المقرر عرضها قريبا، وعلق على الفيديو قائلا: "قريبا النجم العالمي ويل سميث ضيفي في بودكاست Bigtime لقد كان مذهلًا حلقة ممتعة".

ويل سميث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جدير بالذكر أن النجم العالمي ويل سميث، كان ضيفا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، والذي أقيم بجدة بالمملكة العربية السعودي، وتعد هذه هي المرة الأولي لويل سميث بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.



 وقال ويل سميث خلال تواجده بالمهرجان وحديثه عن الشهرة: "الشهرة وحش فريد من نوعه، وكان علي أن أكون حذرا، وارتكبت الكثير من الأخطاء.

وتابع: لا يمكنك أن تتحمس عندما يقول الجميع أشياء جيدة عنك، لأنه كلما زاد تقبلك لحديث الناس عن أشياء جيدة، كلما زاد الألم الذي تشعر به عندما يقول الناس أشياء سيئة عنك.


وأضاف: ولا أحتاج إلى أن يصفق لي الآخرون لأواصل التركيز على حياتي المهنية، أردت دائمًا أن أضف الخير للعالم، ولطالما أردت أن أجعل الناس يبتسمون.



جدير بالذكر ان ويل سميث قدم العديد من الأقلام العالمية الناجحة ولعل آخرها كان فيلم  Emancipation، وقد حظى الفيلم بشعبية واسعة وسط الجمهور، إلا أنه قوبل بالهجوم من قبل النقاد.





ads