السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من ميريام فارس على اتهامات الاساءة للسيدة فيروز

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 08:29 م
ميريام فارس
ميريام فارس

تحدثت الفنانة ميريام فارس عن حلمها الذي سعت للوصول إليه منذ صغرها، واستطاعت الوصول إليه، مشيرة إلى أنها كانت تطمح منذ صغرها إلى توحيد الوطن العربي من خلال فنها، والإنطلاق إلى خارج الوطن العربي والوصول للعالمية.


ميريام فارس: حلمي كان توحيد الشعوب العربية بفني


وقالت ميريام فارس في تصريحات صحفية: "أنا مبسوطة إن الموسيقى الخاصة بي اتخطت حدود الوطن العربي وده اللي كنت بحلم بيه من وأنا صغيرة إني أوحد الشعوب العربية بفني وكان عندي سؤال اسأله "ليه لما اروح لبلد عربي لازم اخد فيزا؟" كان عندي على طول السؤال ده".



وأضافت: "وقولت لما أكبر هوحد الشعوب بفني وديه كانت رسالتي، وكان حلمي الأكبر فني يطلع برا حدود الوطن العربي وهذا هو الشيء اللي صار واللي حلمت بيه، وسعيدة كتير".

أما فيما يتعلق بالإشاعات التي ترددت حول تجاوز ميريام فارس في حق فيروز قالت: "لما اتكلمت في الموريكس دور كان فيه كام شخص قرر يطلع كلام غلط ويحرف كلامي ويألف كلام مش موجود ويحطه بلساني، وكل الصحافة والناس كانوا حاضرين الحفل وشافوا إني متكلمتش غير بكل الخير عن السيدة فيروز وأكيد ما بتردد إني اتكلم عن مبادرة إنسانية خاصة لأننا لازم نشجع بعضنا".


ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها    

جدير بالذكر أن ميريام فارس احتفلت بعيد ميلاد أحد أبنائها بعد أن أتم عامه الثالث، كما حرصت على حضور أصدقاءه وأقاربه، وقامت بنشر الصور على حسابها على انستجرام وعبقت قائلة: " يقربني صغرك يا حبيبي".



ads