الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون عادل أنور: «وداعا الفنان الطيب المحترم»

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 07:03 م
الفنان عادل انور
الفنان عادل انور

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل عادل أنور الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 عن عمر يناهز 58 عاما، حيث أعلن الفنان نادر أبو الليف شقيق الراحل خبر الوفاة على حسابه الرسمي مطالبا محبيه بالدعاء له وقراءة الفاتحة.



نعي نجوم الفن للراحل عادل أنور

وكتبت الفنانة بدرية طلبة على حسابها الرسمي فيس بوك، معبره عن حزنها الشديد لوفاة عادل أنور حيث قالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله الفنان عادل أنور شقيق الفنان أبو الليف في ذمة الله ربنا يرحمه".



كما ودعت الفنانة هند عاكف الراحل، حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قائلة: "نسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة للمغفور له بإذن الله، أخي المحترم والزميل الفاضل الفنان عادل أنور، زوج الفنانة المحترمة، ابنتي وصديقتي عبير عادل، وأخو الصديق الغالي الفنان نادر أبو الليف. ربنا يصبركم على فراقه، الله يرحمك يا عادل. آخر مرة شاهدتك في انتخابات النقابة، في الجنة ونعيمها بإذن الله. مع السلامة يا غالي.


وكتب الفنان محمد دسوقي على حسابه بموقع فيس بوك قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. إنا لله وإنا إليه راجعون. البقاء لله وحده. اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة. اللهم آمين يارب العالمين. الفنان القدير عادل أنور في ذمة الله. مع السلامة يا حبيبي".


كما قام سليمان عيد بنشر صورة الراحل عادل انور على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق عليها قائلا: " إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله الفنان الطيب والصديق عادل أنور.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وفاة عادل أنور

ورحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة الفنان عادل أنور، وأقيمت صلاة الجنازة في أحد مساجد الرماية، كما تم الدفن في مقابر العائلة على طريق 15 مايو.

وحرص عدد من النجوم على تشيع الراحل منهم شقيقه نادر أبو الليف وابن أخته الملحن أيمن بهجت قمر والفنان أشرف زكي وعدد من أهالي الراحل.


ads
ads