الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يرد على تصريحات كاملة أبو ذكري

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 02:52 م
كاملة أبو ذكري ومحمد
كاملة أبو ذكري ومحمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان على التصريحات التي أدلت بها المخرجة كاملة أبو ذكري أثناء تواجدها في برنامج "حبر سري" والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، بشأن رغبتها في العمل معه، موضحة أن هناك كميا مشتركة بينه وبينها.



محمد رمضان يرد على تصريحات كاملة أبو ذكري


علق الفنان محمد رمضان على تصريحات المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية الاستوري قال فيه: " كاملة حبيبتي أنا كمان يسعدني ويشرفني اشتغل مع أهم مخرجة في مصر".



تصريحات كاملة أبو ذكري


وكانت كاملة أبو زكري قد صرحت خلال حديثها مع الإعلامية أسما إبراهيم عن رغبتها في العمل مع بعض النجوم حيث قالت: "أنا اشتغلت مع نجوم كتير بس نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز، مشتغلتش معاه خالص، ونعرف بعض من عمر طويل ووالده أستاذي واشتغلت مع نجوم الجيل ده".

وتابعت كاملة أبو ذكري: "مشتغلش مع محمد رمضان وكنت بفكر في الشغل مع كريم عبد العزيز، عشان طلعنا مع بعض إنما محمد رمضان أصغر مننا، وأكيد محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت إن فيه بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها، وحبيته جدًا لما قعدت معاه وأتمنى نشتغل مع بعض".



محمد رمضان


احتفل الفنان محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، بتخطي هاشتاج اسمه على موقع تويتر حاجز 18 مليار مشاهدة، حيث كتب قائلا: "الحمد لله رقم جديد على الوطن العربي، هاشتاج اسمي على تيك توك تخطى الـ18 مليارا و500 مليون مشاهدة".

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)


ads
ads