الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمحاولة قتل أرملة وائل الإبراشي

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 03:00 م
أرملة وائل الابراشي
أرملة وائل الابراشي

كشفت أرملة الراحل وائل الإبراشي، عن محاولة سيدة قتلها باستخدام سلاح أبيض داخل شقتها في مدينة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أنها استطاعت النجاة من الموت بأعجوبة بعدما طلبت مساعدة امن الكمبوند الذي تواجدت فيه، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهمة وبحوزتها أداه الجريمة.



أرملة وائل الإبراشي تتعرض للقتل


ذكرت أرملة وائل الإبراشي خلال التحقيقات أنها فوجئت بسيدة هجمت عليها داخل شقتها بمدينة 6 أكتوبر، وحاولت قتلها باستخدام سلاح أبيض، إلا أنها استعانت بأمن الكمبوند، الذي بدوره استدعى قوات الشرطة، وقامت بالقبض على المتهمة وفي يدها آداة الجريمة.

وقالت سحر الإبراشي: "فوجئت أنا ووالدتي بطرق شديد على الباب بحالة هستيرية افتحوا يا إما هطلب البوليس، فتحت أمي الباب، وطلبت السيدة مقابلتي، خرجت لها، قالت لي إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدها بالزواج، وستنتقم مني أنا وابنتي".



وتابعت: "طلبنا أمن الكومبوند ولاحظ أحدهم السيدة وهي تلقي شنطة من يديها، فاكتشفوا أن الشنطة بها سكين، فتحفظوا عليها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليها".

وذكرت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، أن الراحل وائل الإبراشي وعدها بالعمل، بالإضافة إلى أنه وعدها بالزواج، مشيرة إلى أنه لم يمت وأنه يتهرب منها حيث قالت: "أنا كنت هاشتغل معاه وما اشتغلتش، وهو عايش لسه مماتش.. هو ليه بيتهرب مني ده كان واعدني بالجواز".

وائل الإبراشي




على الرغم من مرور عاميين على وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، إلا ان هناك العديد من الأسرار والقضايا التي لاتزال متعلقة به، ولعل آخرها ما قامت به أرملته من اتهام الطبيب المعالج له باعطاءه أدوية ضعيفة المفعول، ولا تستخدم في علاج كورونا، مما تسبب في تدهور حالته الصحية ووفاته فيما بعد.

إلا أن الدكتور جمال عميرة رئيس لجنة التحقيق بنقابة الأطباء، صرح ب بعد عرض الأوراق علي لجنة التحقيق تقرر حفظ الشكوى لعدم وجود خطأ مهني ضد الطبيب المعالج للراحل وائل الإبراشي.

اقرأ أيضا..

بيومي فؤاد يدخل قائمة المقاطعة بعد رسالة صادمة لـ محمد سلام



ads