الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاملة أبو ذكري: تزوجت مرتين وانفصلت منذ 4 شهور والحب كسرني (فيديو)

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 11:37 ص
المخرجة كاملة أبو
المخرجة كاملة أبو ذكري

حلت المخرجة كاملة أبو ذكري ضيفة على برنامج "حبر سري" والذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، فيما يتعلق بزواجها مرتين وانفصالها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى النجاح في حياتها الشخصية مثلما هو الحال في حياتها العملية.



كاملة أبو ذكري: اتجوزت مرتين وانفصلت منذ 4 شهور


ذكرت كاملة أبو ذكري خلال حديثها مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنها ضعيفة في الحب حيث قالت: "الراجل الحقيقي اللي في حياتي هو أبويا، وأخويا حبيبي ربنا يدي له العمر والصحة، وغير كده مشوفتش ضهر ولا سند، ممكن تكوني قوية جدًا في شغلك وتبقي ضعيفة جدًا في الحب، خاصة لما بتكون شغلانه محتاجة تكوني فيها زي الراجل، وفي ست مش محتاجة راجل، وأنا ضعيفة جدًا في الحب".



وأضافت كاملة أبو ذكري: " الحب كسرني وأنا اخترت غلط أوي، ومش ندمانة كل حاجة بتعلم منها حلوة أو وحشة، وكنت أتمنى أكون نجحت في حياتي الشخصية زي العملية ويكون في سند ليا وضهر وونيس، بس أخويا وبنتي وحفيدي وأصحابي وشغلي عوضوني".

وتابعت كاملة أبو ذكري: "أنا اتجوزت مرتين، مرة 3 سنين ومرة 8، واللي كسرتني أوي 8 سنين، واتطلقت من 4 شهور، والحمد لله ربنا مبيديش كل حاجة وكل حاجة بتخلص، والحمد لله كل حاجة بتعدي، أنا أمي وأبويا ماتوا وكملت واشتغلت، ومش هحب تاني.. أعوذ بالله من الارتباط".


أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري




جدير بالذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قامت كاملة أبو ذكري بإخراجها هو مسلسل "بطلوع الروح"، وقام ببطولته عدد من النجوم منهم: إلهام شاهين، الفنانة منة شلبي، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبود، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم، وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2023


اقرأ أيضا..

بيومي فؤاد يدخل قائمة المقاطعة بعد رسالة صادمة لـ محمد سلام



ads
ads