الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحقيقات تكشف مفاجآت جديدة في مشاجرة المطربة بوسي وطليقها

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 10:06 م
المطربة بوسي وطليقها
المطربة بوسي وطليقها

فجرت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة عدة مفاجآت عن كواليس طلاق المطربة بوسي من رجل الأعمال هشام ربيع، ونشوب العديد من الخلافات بينهما، والتي تطورت إلى المشاجرة التي وقعت بينهما أمس الأربعاء بمنطقة التجمع.

 

تفاصيل مشاجرة المطربة بوسي وطليقها

وكشفت التحقيقات عن نشوب مشاجرة بين المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع، في منزل الفنانة بالقاهرة الجديدة، ثم تطورت المشاجرة ووصلت إلى أقسام الشرطة ثم النيابة العامة.

حيث أكدت التحقيقات أن هشام ربيع، طليق المطربة بوسي حضر إلى منزلها، وسمحت له الخادمة بالدخول، ولكنه تعدى على طليقته بوسي بالسب والشتم والضرب، ولكن دون أن يحدث فيها إصابات، كما تسبب في كسر قطعتي من نجف الكريستال في المنزل.

 

طليق المطربة بوسي يتهمها بالاستيلاء على أمواله

وقالت تحقيقات النيابة العامة عن رجل الأعمال هشام ربيع، طليق بوسي، اتهمها بالاستيلاء على مصوغات ذهبية، إضافة إلى مبلغ 50 ألف دولار منه، وذلك نتيجة خلافات زوجية سابقة بينهما.

على الجانب الآخر، قالت المطربة بوسىي، إن رجل الأعمال هشام ربيع طلقها شفهيًا، كما نفت استيلائها على مصوغات وأموال طليقها.



المطربي بوسي تفجر مفاجأة


وقالت المطربة بوسي خلال التحقيقات: إن طليقها هشام ربيع حضر إلى منزلها وهو في حالة سُكر، وتشاجر معها واعتدى عليها بالسب والقذف والضرب دون أن يحدث فيها إصابة، حتى انتهت المشاجرة بينهما داخل نيابة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالتصالح.

ads