الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيينا ميلر تكشف مفاجأة حول فارق السن مع والد طفلتها (صور)

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 11:06 م
سيينا ميلر وأولي
سيينا ميلر وأولي جرين

تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية سيينا ميلر التي تبلغ من العمر 42 عامًا هذا الشهر، مع مجلة فوج في مقابلة غلاف لعدد شتاء 2024 من المجلة، حول استقبالها لطفلتها الثانية وعلاقتها بوالد طفلها أولي جرين، وعلاقتهما العاطفية معًا، والفجوة العمرية بينهما البالغة 14 عامًا، فيما صرحت ميلر عن علاقتها مع جرين، 27 عاما: "أتصور أن الأمر سيكون معقدا بالنسبة لأي شخص أن يفكر في العمر، ولكن لم يكن هناك شيء سوى الحب والفرح".



سيينا ميلر تتحدث عن علاقتها العاطفية

وقد كشفت عارضة الأزياء البريطانية والممثلة سيينا ميلر، البالغة من العمر 42 عامًا، أسرار عن علاقتها الشخصية مع صديقها أولي جرين، البالغ من العمر 27 عامًا: "من الحقيقي أنني قد أرغب في أن أكون مع شخص أكبر سناً أو سنه مقارب لي، ولكن الحب لا يعرف السن".

كما كشفت ميلر: "لا أعتقد أنه يمكنك سن تشريعات بشأن مسائل تتعلق بالحب والعلاقات العاطفية، وبالتأكيد لم أتمكن من القيام بذلك على الإطلاق في علاقتي مع أولي".


فرق السن بين سيينا ميلر وصديقها

وفي مقابلة مع مجلة فوج البريطانية، نشرت أمس الأربعاء، وصفت الممثلة سيينا ميلر، الإرهاق الناتج عن اضطرارها إلى مواكبة الأخبار المتعلقة بعمرها وعمر صديقها الممثل أولي جرين في الصحافة والإعلام. 

بينما قالت للمجلة: "أود أن أصل إلى مرحلة لا أشعر فيها بالحاجة إلى المزاح بشأن تقدمي في السن وإنجاب طفل".

وأدانت نجمة فيلم "المرأة الأمريكية"، سيينا ميلر ، "المعايير المزدوجة" بشأن هذه العلاقة العاطفية، وشرحت: "أجد هذا الحكم متحيزًا للغاية ومحزنًا".

 

بداية العلاقة بين سيينا ميلر وصديقها 

وتذكرت عارضة الأزياء البريطانية سيينا ميلر كيف التقت مع والد طفلتها الممثل أولي جرين، في حفلة عيد الهالوين ما قبل الماضي، وقالت إنها كانت مترددة بشأن تلك العلاقة، لكنها تلقت التشجيع من قبل صديقتها الممثلة البريطانية إيميلي بلانت، للتعرف عليه بشكل جيد. 

كما اعترفت الممثلة بشعورها بالقلق بشأن اختيارها الجريء للأزياء، وقالت: "كنت متوترة بشأن فكرة الأزياء الجريئة، ولكن بمجرد أن أصبحت أم، أصبح كل شيء آخر عاري أو جرئ غير لائق أو ملائم". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads