الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء الخميسي تستغيث من غلاء الأسعار: «ارحمونا» (فيديو)

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 04:01 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في فيديو بثته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، بدت فيه في حالة من الغضب العارم وذلك بسبب غلاء الأسعار الذي تشهده الدولة مؤخرا مطالبة بالرحمة وتخفيض الأسعار رحمةً بالمواطنين.



 

وقالت لقاء الخميسي من خلال الفيديو الذي بثته عبر حسابها: "أنا بس عايزة أفهم الناس عايشة إزاي، لما إزازة زيت الزيتون ب 1206 جنيهات، يبقى الناس هتعيش إزاي، الحاجة غليت بجد، ارحمونا".

 



نجوم اعترضوا على غلاء الأسعار قبل لقاء الخميسي



ولم تكن لقاء الخميسي الأولى فسبقتها قبل ذلك الفنانة جوري بكر، التي أعربت عن استيائها الشديد من أسعار عبوة المياه المعدنية في الساحل الشمالي، وهددت من يتطاول في الأسعار ويزيد عليها بتقديم شكوى ضده، لأن ذلك استغلال علني للمواطن.


لقاء الخميسي: لم اختر ديانتي

 

تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لهجوم كبير من قبل الجمهور بعد تصريحاتها الأخيرة، خلال لقائها في برنامج في العمق الذي يقدمة الإعلامي تامر شلتوت عبر قناته الخاصة على يوتيوب، والتي ذكرت فيه أنها لم تختر ديانتها مشيرة إلى أنها مسلمة بالوراثة من أب مسلم، ولم يكن لها حق اختيار ديانة أخرى لذلك لا يمكن الحكم على أي شخص آخر ومعاملته بطريقة غير لائقة كونه يختلف عن ديانتنا.

 


 

تعرض لقاء الخميسي للخيانة

 

وتحدثت لقاء عن تعرضها للخيانة أثناء فترة دراستها بالمعهد مشيرة إلى أنها كانت تعلم بعلاقاته المتعددة ولكنها عندما تعرضت للخيانة تركته بشكل نهائي واختفت تماما، وأشارت إلى أن الواقع مختلف فعندما ترتبط بشخص يجب أن تأخذه بكامل مميزاته وعيوبه وأن الأحلام الموجودة في أذهاننا غير موجودة في الواقع.

 

 


..اقرأ أيضا

بعد فيديو الكنيسة| هل غيرت لقاء الخميسي ديانتها؟


ads
ads