الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي خوري تكشف تفاصيل تعرضها للخطف من قبل عبدة الشيطان

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 03:01 م
إنجي خوري
إنجي خوري

علقت عارضة الأزياء اللبنانية إنجي خوري على الاتهامات التي لاحقتها بأنها على علاقة بالفنان المعتزل أدهم نابلسي، كما أنها تحمل طفله موثقة ما زعمته بالأشعة والتحاليل التي تؤكد من خلالها حملها.

 



إنجي خوري تكشف تفاصيل تعرضها للخطف 

 

وحلت إنجي خوري ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة الجديد، وتحدثت خلال لقاءها عما أثارته الفترة الماضية عن الفنان أدهم نابلسي والأنباء التي روجتها عن أنه والد جنينها، وقالت إنجي خوري أنها تعرضت للتنويم من قبل عبدة الشيطان الذين اختطفوها إلى تركيا وسقوها مشروب جعلها تقول كل ذلك بهدف إيذاء أدهم نابلسي.


 


وتابعت إنجي حديثها بأن شقيقها عاد من ألمانيا لكي ينقذها من هؤلاء الأشخاص وبعد ذلك خضعت لجلسات شفاء حتى استعادت السيطرة على نفسها مرة أخرى.

 



هل تفكر إنجي خوري في خلع الحجاب؟

 

وعن ارتداءها الحجاب وهل السبب في ذلك هدفع تصدر التريند وكسب تعاطف الجمهور، أكدت إنجي خوري أن ارتداءها الحجاب من أجل رب العالمين فقط لا غير، ولا نية لديها بخلعه.

 

أدهم نابلسي وإنجي خوري

 

بعد إعلان الفنان أدهم نابلسي اعتزال الفن، وجهت له عارضة الأزياء اللبنانية إنجي خوري طلب زواج عبر حسابها على إنستجرام مؤكدة أن الشيخ ذكر قبل ذلك أن من تزوج من فتاة لبسها مفتوح وتابت دخل الجنة لتوجه له سؤال: مش عايز تدخل الجنة؟.

 

ومن هنا تصاعدت الأزمة بين الثنائي وطالت الخوري العديد من الانتقادات ودعاها الجمهور للتوقف عما تقوله ولكنها لم تكتفي بذلك، فزعمت أيضا أنها تزوجت من أدهم نابلسي وسوف تنجب منه طفلا موثقة الإشاعات والتحاليل التي تثبت صحة كلامها، ليخرج أدهم نابلسي عن صمته ويرد عليها ببعض الآيات القرآنية التي تشير إلى أنها كاذبة قائلا: يقول الله تعالى: يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ.




اقرأ أيضا..

أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسابقته الثالثة: «يومين وهلم الورق»


ads