الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14 ديسمبر 2023

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 10:31 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

 يبحث الكثير من الأشخاص عن  حظك اليوم  بشكل مستمر، حيث ينتظر محبو الأبراج  إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سَبَبًا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج  وحظك اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الجدى




مواليد برج الجدى أشخاص يحبون ويعشقون المغامرة وتجربة العديد من الأشياء الغريبة وغير التقليدية، فهم يعيشون فى كوكب آخر ولا يهتمون بما يجرى من حولهم ولا يعبئون بآراء المحيطين بهم.

تتحسن اليوم علاقتك مع زملائك فى مجال العمل، لكن احذر من التغيرات المفاجئة التى يمكن أن تؤثر على أدائك المهنى، حاول الحفاظ على مستواك فى العمل.

علاقتك العاطفية مستقرة، لكنها فى حاجة إلى كسر الملل والروتين، حاول أن تفعل شيئًا جديدًا بعيدًا عن الغيرة الزائدة والشك اللذان يقودان إلى سوء العلاقة.

تحدث لك الكثير من المشكلات الصحية بسبب وزنك الزائد، فاحرص على اتباع حمية غذائية سليمة تساعدك على التخلص من الكيلوجرامات الزائدة فى وزنك.


برج العذراء



دائما يعشق مواليد برج العذراء الانغماس فى الرومانسية والحياة الأفلاطونية، فتكون قصص العشق ملهمة لحياتهم، وأقاصيص العشاق الوقود الذى يعيشون عليه.

عليك أن تجتهد أكثر من ذلك، فأنت متراخٍ ولن تحقق هدفك الذى تصبو إليه، ضع خطة زمنية للوصول إلى ما تتمنى وسوف تجد الطريق ممهدا أمامك، لا تقف أمام خطوة الفشل فهى مجرد عقبة وستزول سريعا.

بينك وبين الحبيب كيمياء رائعة عليك أن تحافظ عليها، وتروى هذه الشجرة المثمرة حتى تزهر أكثر من ذلك، لا تتردد فى شكره كلما سمحت الفرصة فهو يستحق من التقدير والعرفان بالجميل

بعد الوعكة المرضية التى مررت بها عليك الحفاظ على صحتك والمداومة على أخذ الأدوية التى وصفها لك الطبيب، فأنت دائما تهمل فى كلام الطبيب وهذا ما يؤدى إلى تدهور حالتك، لا بأس من ممارسة الرياضة فهى تجعلك تحافظ على حيويتك ونشاطك.


 

برج القوس




مواليد برج القوس لديهم روح مرحة ومحبون للحياة، يتمتعون بقدر كبير من الابتكار، كما أن لديهم العديد من الأهداف والأفكار الجيدة.


حاول أن تبتعد عن الأمور الإدارية أو الاحتفاظ بأى وثائق قد تكون مهمة فى مجال العمل، فمثل تلك الأمور لا يأتى من ورائها إلا المشكلات.

حاول أن تكن دائمًا بجوار من تحب عندما يحتاج إليك حتى يتخلص من الأزمة التى يمر بها، فهذا هو الحب الحقيقى.

حاول توجيه النصائح المفيدة من الناحية الصحية إلى نفسك حتى تتفادى التعرض للمشكلات الصحية، كما تفعل مع الآخرين.


 

برج الحمل



الوحدة والعزلة من أكثر الصفات التى يتسم بها أبناء برج الحمل نتيجة لرومانسيتهم المبالغة وبعدهم عن أرض الواقع، ما يجعلهم سريعى التأثر بأفعال الآخرين نظرًا لمسالمتهم الدائمة وفقدهم لإمكانية الدفاع عن النفس.

أنت على موعد مع المفاجآت اليوم، الأحداث سريعة ومتتالية، وستجد بعض القرارات التى ستفاجئك، لكنك ستفهم لاحقاً أنها ستفيدك كثيراً، وستكسب خبرات، تغير من وضعك فى محيط العمل.

بالرغم من أنك محط اهتمام للعديد من الأشخاص، إلا أن بعض تصرفاتك تبدو غريبة على المحيطين بك، حاول أن تنتقى ألفاظك وتبتعد عن الكلمات الحادة التى تقولها فى غير أوقاتها.

وعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى، أجواء الطقس غير المستقرة، وإصرارك على الاستمتاع بأوقات الأمطار، لن تمر بسهولة، ونزلات البرد هذه المرة لن تمر مرور الكرام.

 

برج الدلو



يتسم مولود برج الدلو بصفتين مهمين هما الفضول والتحدى، وهو ما يجعل العمل المناسب لهم أن يكونوا مخترعين، سياسيين، كتاب، علماء، رواد فضاء، فنانين، منجمين

أنت شخص كُفء ويحالفك الحظ فى مجال العمل فلا تقلق، قد تتمكن اليوم من الوصول إلى اتفاق بشأن بعض الأعمال الجديدة التى كنت تنتظرها.

تساعدك ظروف اليوم التى تمر بها على التجانس والانسجام مع الحبيب، وإذا كانت العلاقة بينكما مستقرة فقد تحصل على المزيد من الاستقرار.

لا تدع أصحاب النفوس الصغيرة يثيرون غضبك، فالعصبية التى تنتج عن هؤلاء تساهم فى تدهور حالتك الصحية، احرص على الهدوء حتى تسير الأمور بشكل جيد.


 

برج العقرب



مولود برج العقرب طيب القلب يحب من حوله خاصة العائلة، كريم يعطى بلا حدود، كما أنه يود غيره ويصل رحمه، عاقل متدبر فى الأمور من حوله.

أنت اليوم مبدع فى عملك، حيث تنجح فى العمل، لذا قم بتركيز أهدافك ومراجعتها وتقسيمها إلى أهداف طويلة وقصيرة الأمد، وكن متعاوناً أيضاً مع غيرك من الزملاء.

انسى خلافاتك ومشاكلك القديمة مع شريك حياتك، وكن فى علاقة جيدة مع شريك حياتك هذه الأيام، ويمكنكما أن تسافرا سوياً لأحد الأماكن الجديدة أو مناطق تسافرا إليها.

يجب أن تهتم بصحتك هذه الأيام، وتبتعد عن كل مسببات المرض، لأن الوقاية خير من العلاج.

 

برج الميزان



أبناء برج الميزان يتميزون بالعقل والحكمة والتفكير فى كل الأمور بدقة والتمهل قبل تنفيذها.

قد تنشأ بعض التوترات بينك وبين زملائك فى العمل، لكن حاول أن تحتوى الموقف، وإن شعرت أنك أخطأت فلا ينقص الاعتذار منك.

العلاقة العاطفية هى التى تجعلك تعطى فى نواحى الحياة المختلفة، فالجانب العاطفى هام للغاية، لذلك احرص على شريك حياتك، ووليه اهتمام أكثر.

صحتك يجب أن تكون على رأس أولوياتك واهتمامتك، فإن شعرت أنها فى تدهور مستمر، عليك العمل على تحسينها.

 

برج السرطان




مولود برج السرطان حاد الطباع، متقلب المزاج، خائن فى بعض الأوقات، محب لنفسه لا يبالى بالآخرين، يصمم
 على النجاح بشكل كبير، وحاسم فى القرارات لا يتهاون فيها.

خسارة كبيرة سيتعرض لها أبناء هذا البرج فى هذا اليوم، لذلك يجب أن يكونوا حذرين من أى إمضاء أو أى عقد يوقعون عليه هذه الفترة حتى لا يقعون فى خدعة أو كذبة كبيرة قد تطيح بحياتهم العملية إلى الأبد.

بالنسبة للحب فسيكون هو طوق النجاة لأن الطرف الآخر سيشارك حبيبه أى مشاكل وأزمات يمر بها، وسيحاول أن يعيد طاقته مرة أخرى، وأن يكون سندا وعونا له فى هذه الفترة حتى يمر به على بر الأمان.

الحالة الصحية ستتأثر قليلا فى هذا اليوم نظرا لبعض التخبطات التى سيواجهونها.



برج الجوزاء




مولود برج الجوزاء يميل إلى فرض وجهات النظر على الآخرين، لكنه يلجأ إلى الاستماع فقط دون المشاركة وهذه فكرة جيدة.

حاول أن تركز فى ما هو مطلوب منك، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم، فسوف تحقق حلمًا وتذهب إلى موعد شيّق وتقوم بنشاطات مثمرة.

ينبغى أن تكون أكثر صبرًا مع الشريك وعليك أن تتفرغ لقضاء وقت كاف معه، وهذا الأمر يمنحه الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل.

مهما فعلت للتخلص من الآلام التى تنتابك فى المعدة، لن تشعر بالتحسن إلا إذا حاولت التخلى عن تناول الأطعمة الدسمة والمليئة بالدهون.


برج الثور



مولود برج الثور يمتلك ثراء الروح، فهى أكبر ثرواته، كما يتميز بقوة الاحتمال والوفاء والعناد.

قد تتعرض اليوم لبعض الضغوط فى العمل، لكن لا تقلق فسوف تتحسن سريعًا، فاحرص على القيام بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه.

عليك التفكير قليلاً قبل اتخاذ القرارات التى تتعلق بحياتك مع شريك حياتك حتى لا تكون النتائج سيئة وتؤثر على العلاقة بينكما.

احرص على الاهتمام بالنظافة الشخصية، حيث تساعدك على الوقاية من الكثير من الأمراض، وهذا الأفضل لحالتك الصحية.


 

برج الأسد




الأسد برج مختلف تعرفه منذ الوهلة الأولى، حيث يتميز أصحابه بالثقة الشديدة بالنفس، والرغبة دائمًا فى التحدث عن أنفسهم وإنجازاتهم طوال الوقت.

الأمور المالية لا تشغلك بشكل كبير فأنت شخص تريد أن يرى التقدير فى أعين الآخرين أكثر مما يحب أن يرى المكافآت وفى الفترة المقبلة ستتحد العديد من الأشياء فى العمل وستحصل على ما تستحق من رؤسائك وزملائك.

حياتك العائلية جيدة للغاية وعلى الرغم من أنك لا تحبذ الجو العائلى والزيارات العائلية، فأنت تعرف جيدًا الواجب ولا تترك أحدًا منهم فى حاجة إلى مساعدة لذلك فأنت تحظى بمقدار كبير من الحب.

عليك أن تبتعد عن الإرهاق النفسى الذى يأتى نتيجة للتفكير المستمر دون توقف والضغط العصبى الناتج عن مشكلات الحياة اليومية لأن هذا يؤثر على صحتك بشكل كبير فى المستقبل القريب.

 

برج الحوت



يعرف أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الهادئة، رغم تفكيرهم الزائد فى كل الأمور التى تحيط بهم، فهم رغم من ظهورهم بشخصية مرحه ومستمتعة بالحياة، إلا أنهم ملتزمون ومميزون فى تسليم أعمالهم، فهم أشخاص معروفون بأنهم مديرون ومميزون وناجحون. 

قد يصبح مشهد العمل مكثفا، لكن مثل الشراع فى مهب الريح، استخدمه لصالحك وانطلق للأمام، تعمق فى أى عمل تقوم به اليوم، وسوف يرشدك حدسك البديهى خلال جميع مهامك، تعامل مع المشكلات وجها لوجه بإصرار ونعمة.

سيقدم اليوم فرصاً لتعميق الروابط وتشجيع المزيد من المشاركة العاطفية مع شريكك، قد يكتشف برج الحوت شخصا أحلامه كبيرة مثل المحيط وغامضة تماما مثله، بالنسبة للأزواج فهى فرصة للمغامرة بشكل أعمق.

الحفاظ على ثبات الحياة بشكل مثالى يحتاج إلى الصحة البدنية والعافية العقلية، فخطط لوجبات متوازنة، واربطها بنظام تمرين جيد، وجرعة من التأمل لتهدئة بحورك الداخلية، الصحة العقلية لا تقل أهمية عن الصحة البدنية بالنسبة لك اليوم.



ads