الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصير قضية الفنان أشرف عبد الغفور بعد الإفراج عن المتسبب في الحادث

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 10:41 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

أثار قرار قاضي المعارضات في محكمة أكتوبر، بإخلاء سبيل السائق المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه على ذمة القضية، الكثير من التساؤلات حول مصير التحقيقات في القضية، وهل يعني ذلك براءة المتهم.
وكانت النيابة العامة في أكتوبر، وجهت إلى السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته فى حادث مروري مروع وقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في منطقة الشيخ زايد، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت وقتها حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تطورات قضية حادث أشرف عبد الغفور

وكانت النيابة العامة قررت الاستعلام عن الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والتي أصيبت في الحادث، وذلك تمهيدا للاستماع الى أقوالها في الحادث، كما صرحت بعد المناظرة والكشف الظاهري لمفتش الصحة بتسليم جثمان الفنان الراحل إلى أسرته للدفن.

 

التحقيق في حادث مصرع أشرف عبد الغفور

وفتحت النيابة العامة تحقيقات واسعة في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في منطقة الشيخ زايد، حيث استمعت إلى المتهم بالتسبب في الحادث، وتبين أنه فنان تشكيلي يقيم في مدينة السادس من أكتوبر، وكان في طريقه إلى منزله وقت الحادث.

 كما أشارت التحقيقات، إلى أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، كان يسير بسيارته على الطريق الدائري في اتجاه الواحات، وتحديدا في منطقة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، وهو ما أدى إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل وكذلك الجزء الأمامي مع تهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

 كما كلفت النيابة العامة مهندس فني مرور الجيزة، من أجل فحص أسباب وملابسات حادث سيارة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ما تسبب في مصرعه وإصابة زوجته.

 

مصير قضية الفنان أشرف عبد الغفور

وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية، برغم إخلاء سبيل المتهم في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور، لأن إخلاء السبيل لا يعني البراءة، وعندما تكمل النيابة تحقيقاتها، سيتم إحالة القضية على المحكمة المختصة لتصدر حكمها العادل.

ads