الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تعود للمسرح بعد غياب 21 عاما في موسم الرياض

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 09:01 م
يسرا
يسرا

أعلنت الفنانة يسرا في أحد اللقاءات التليفزيونية استعدادها للعودة للمسرح بعد غياب 21 عاما منذ آخر مسرحية قدمتها عام 2002، وهي مسرحية " لما بابا ينام"، مع الراحل علاء ولي الدين، والراحل هشام سليم، وكذلك الفنان أشرف عبد الباقي.


يسرا تستعد للعودة للمسرح

ذكرت يسرا في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها تستعد للعودة للعمل المسرحي مرة أخرى حيث قالت: "هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات "موسم الرياض"، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن".


وكانت يسرا قد تحدثت عن مشاركتها في رمضان 2024، مؤكدة انها تعمل على 3 سيناريوهات، كل منهم مكون من 15 حلقة، وفي حال انتهت من تصوير أي منهم سيتم عرضه ضمن السباق الرمضاني، وفي حال لم يتم الانتهاء منهم، فستكون خارج السباق الرمضاني

أزمة يسرا مع المنتج جمال العدل واعتذاره لها

جدير بالذكر أن المنتج جمال العدل اعتذر للفنانة يسرا في أحد البرامج التليفزيونية حيث قال: "اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، والسبب أني قلت في حوار إن مسلسلها معجبنيش، وأدبا مني هو مسلسل للعدل جروب".


وجاء رد يسرا على اعتذار جمال العدل بأن قالت في تصريحات تليفزيونية أنها  شعرت بالغضب بعد تصريحات جمال العدل بشأن مسلسلها 100" حمد الله على السلامة"، حيث عبر عن عدم إعجابه بالكوميديا داخل المسلسل، إلا أنها بعد اعتذاره شكرته على ذلك.



وقالت يسرا: "إحنا عيلة كلنا بنتخانق مع بعض وبنرجع تاني، وممتنة لاعتذاره وكلمته بعدها مباشرةط.
وتابعت يسرا: "العدل جروب دول أهلي وناسي.. إحنا عيلة قبل ما يكون في أفضال ما بينا، وجمال العدل ليه فضل كبير في حياتي والغلاوة والحب والاحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة


اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)





ads