الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكشف أسرار خناقة بوسي وطليقها هشام ربيع في الفندق

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 06:59 م
بوسي وطليقها هشام
بوسي وطليقها هشام ربيع

قررت نيابة القاهرة الجديدة، منذ قليل، إخلاء سبيل الفنانة بوسي، وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع، بعدما أتما التصالح بينهما أمام النيابة العامة، ويأتي ذلك بعدما فتحت النيابة، تحقيقات موسعة لكشف ملابسات بلاغ بوسي ضد طليقها هشام ربيع، بتهمة الاعتداء عليها بالضرب، في نشبت مشاجرة بينهما في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

بلاغات متبادلة بين بوسي وطليقها هشام ربيع

وكانت أجهزة الأمن في القاهرة الجديدة، قد تلقت بلاغا من المطربة بوسي، اتهمت من خلاله طليقها رجل الأعمال هشام ربيع بالاعتداء عليها بالضرب، أثناء وجودها في فندق يقع في نطاق قسم شرطة التجمع الخامس، كما قدم "هشام" بلاغا مماثلا ضد طليقته بوسي، ليتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

وتبادل المطربة بوسي وطليقها هشام ربيع اتهامات متعددة بسرقة دولارات والسكر والتعدي والسب والقذف، ولكن التحريات المبدئية في المشاجرة بين "بوسي وهشام"، كشفت عن أن طليق المطربة دخل الفندق في حالة عدم اتزان، وأنه حاول التعدي على طليقته المطربة بوسي، أمام نزلاء وموظفي الفندق.

 

هشام ربيع يتهم طليقته بوسي بسرقة دولارات

وعلى الجانب الآخر، اتهم هشام ربيع، طليقته بوسي بسرقة دولارات منه، ولكن المطربة نفت تلك الاتهامات، لتندلع بينهما المشاجرة ويتبادلا السب والقذف أمام الحضور.

وقال بعض المقربين من هشام ربيع، إنه كان في حالة من عدم الاتزان، كما قالت التحريات إ‘نه كان في حالة من السكر.

كما قررت مباحث قسم التجمع الخامس، في إطار تحقيقاتها في مشاجرة بوسي وطليقها هشام ربيع، تفريغ كاميرات المراقبة التابعة للفندق لكشف جميع الملابسات والأسباب.


طلاق بوسي من هشام ربيع

وكان رجل الأعمال هشام ربيع، أعلن انفصاله الرسمي عن المطربة بوسي خلال الأيام الفترة الماضية، وقال إن الطلاق تم في هدوء، ومؤكدا تمنيه التوفيق لها في حياتها، وقال عنها إنها سيدة محترمة.

وقبل الطلاق، كانت نيابة المقطم قررت الإفراج عن رجل الأعمال هشام ربيع زوج المطربة بوسي وقتها، في اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها الأول، أثناء وجوده بمنطقة المقطم، وجاء قرار الإفراج عنه بعد تقديم كافة المستندات التي تؤيد براءته مما نُسب إليه، وإثبات صحة موقفه.

ads