الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل خطوبة إعلامية شهيرة في حفل أسطوري (فيديو)

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 08:33 م
هبة حيدري
هبة حيدري

أعلنت ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، تفاصيل خطوبتها في حفل أسطوري في أحد القصور التاريخية التي يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر بمدينة فلورنسا، ونشرت هبة حيدري فيديو لقطات عرض الزواج دون أن تظهر هوية العريس.



هبة حيدري تعلن خطوبتها في أحد القصور التاريخية

نشرت هبة حيدري فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت من خلال الفيديو وهي تركب طائرتها الخاصة، متجه إلى مدينة فلورنسا في إيطاليا.


وظهرت هبة حيدري داخل أحد القصور التاريخية، الذي يرجع تاريخه إلى القرن السادس عشر، بمنتهى الأناقة والجمال، مع أخذ جولة داخل القصر لتبرز مدى فخامته وعراقته، وداخل هذا القصر، ظهرت هبه حيدري وهي تتلقى عرض الزواج من حبيها وهو على ركبتيه، إلا أنها لم تكشف عن هوية خطيبها داخل الفيديو.

وعلقت هبة حيدري على الفيديو قائلة: "تحت سماء فلورنسا السحرية، وفي القلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر، الفصول الأربعة، قلت نعم".

هبة حيدري

والإعلامية هبة حيدري ولدت في أكتوبر 1989، وهي سورية الأصل، عملت كمذيعة في قناة إم بي سي، درست إدارة الأعمال في جامعة دمشق، ثم بعد ذلك توجهت إلى الإمارات لعمل دبلوم في مجال تحرير الأخبار والتقديم التلفزيوني من «أكاديمية فوكس للاستشارات والتدريب والتطوير الإعلامي» بدبي.

وعملت في مجال الإعلانات والراديو لفترة قصيرة، وبدأت في الظهور الإعلامي عام 2016 بمجموعة قنوات "إم بي سي"، قبل انتقالها لمحطة أخرى. وبعد ذلك توجت بلقب ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023

اقرأ أيضا..

رضا البحراوي يكشف سر علاقته القوية بمحمد إمام (فيديو)



ads