الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيدة شيحة: لا اهتم بالريتش والغيرة لا توجد في قاموسي

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 08:51 م
مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة خلال تصريحات صحفية لها عن فكرة اهتمامها بالريتش، كما ردت على الغيرة بينها وبين القائمين على برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وتفاصيل خطوبة ابنتها التي أثارت الجدل في الأيام الماضية.

 

وقالت مفيدة شيحة إنها تعمل في المجال الإعلامي منذ وقت طويل لذلك فهي تعلم جيدا ماذا يفضل أن تقول وما لا يفضل أن تقوله، لذلك فهي لا تهتم بالريتش.

 



مفيدة شيحة: الغيرة لا توجد في قاموسي

 

وعن الغيرة بين زميلات العمل خاصة في برنامجها، أشارت أنها تعمل منذ وقت طويل في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا ولم يوجد بينها وبين أي زميلة غيرة، وأكدت أن الغيرة لا توجد في قاموس حياتها حتى لو كانت طبيعة بشرية.

 

وعن اقتصار الاحتفال بخطوبة ابنتها على الأهل والأصدقاء بشكل خاص في المنزل، أوضحت أن الأحداث التي تشهدها فلسطين من عدوان على يد الاحتلال كانت سببا رئيسيا في عدم الاحتفال بشكل كبير.

 


 

خطوبة ابنة مفيدة شيحة

 

يذكر أن خلال الفترة الماضية احتفلت الإعلامية مفيدة شيحة بخطوبة ابنتها منة، في حفل خاص وسط الأهل والأصدقاء، ونشرت مفيدة صور من حفل الخطوبة عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: "اكتشفت الفترة اللي فاتت أن الاختيار التاني هو الأفضل والأنضج والأقوى والأنجح وهو ده اللي شجعت بنتي عليه، أنا فرحانة أوي بيكم يا حبايبي وبإن بقى عندي ابن، علمتوني أن الحب الحقيقي ملوش حدود".

 

 

تعليق ابنة مفيدة شيحة 

 

كما أعربت منة ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، عن سعادتها  بعد حفل خطوبتها، فكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لم يكن حبك مثل السقوط.. كان مثل العودة إلى المنزل أخيرًا 23-11-2023 خطوة واحدة أقرب.. بحبك".

 

 اقرأ أيضا..


الإعلامية مفيدة شيحة تحتفل بخطوبة ابنتها (صور)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads