الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من كارول سماحة بعد تصويتها في الانتخابات الرئاسية 2024 (فيديو)

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:41 م
كارول سماحة
كارول سماحة

عبرت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها الشديدة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 بعد حصولها على الجنسية المصرية بعد زواجها من رجل أعمال مصري، وأشارت إلى أنها أحست بالعديد من المشاعر المختلطة بين الحماس والمسؤولية التي تتحملها بكونها مصرية.



كارول سماحة: سعيدة بالمشاركة في الانتخابات المصرية


تحدثت الفنانة كارول سماحة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة "أون" وعبرت عن فرحتها بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث قالت: "مارست حقي الانتخابي لأول مرة في الانتخابات الرئاسية 2024، وانتابتني الكثير من المشاعر تحمل في طياتها الكثير من الحماس والمسؤولية".

وتابعت كارول سماحة: "شعرت بمسؤولية كبيرة تجاه مصر، كوني سيدة مصرية وأنا مواطنة مصرية ولدي عائلة مصرية ومنزل في مصر، وشعرت بمشاعر غريبة شوية؛ لأنها جديدة عليّ التجربة، وأحببت أن أقوم بالواجب كما يمليه عليّ ضميري فالعبرة فقط ليست بحملي لباسبور مصري لكن في نفس الوقت، وأنا كفنانة لدي موقف ورأي عبرت عنه كمصرية في صندوق الاقتراع وأنا فخورة بحصولي على الجنسية المصرية منذ أربع سنوات".



وأضافت كارول سماحة: "الفنان لا يجب أن ينفصل عن الإنسان الذي داخله وأنا هويتي ليست لبنانية فقط بل عربية، وأنا أفتخر بهذا الأمر، والوطن العربي يمر بأسوأ مرحلة في تاريخه، فالوطن العربي على كف عفريت".

وأردفت كارول سماحة: ومن ثم المشاركة في الانتخابات واجب وطني قد يندم الإنسان في وقت لاحق على عدم المشاركة، وسعيدة بالإقبال على الاقتراع في مصر، ومصر لازم نحميها؛ لأنها من البلدان العربية القليلة التي بها استقرار سياسي وأمني إذا كنا نتحدث عما يحدث في محيط الإقليم العربي".



كارول سماحة: شغلولي أغنية وحشاني يا بلادي في الانتخابات


وذكرت كارول سماحة أنها حين ذهبت للإدلاء بصوتها قاموا بتشغيل الأغاني الوطنية، واستقبلوها استقبال حافل هي وزوجها، مشيرة إلى أن الوضع يختلف في مصر عن لبنان في الانتخابات وقالت: "حتى في الانتخابات مصر هي بلد الفرح والأغاني".

اقرأ أيضا.. 


ads