الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحمة أحمد تعلن تعرض والدها لأزمة صحية

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 11:10 ص
رحمة أحمد
رحمة أحمد

أعلنت الفنانة رحمة أحمد تعرض والدها لأزمة صحية شديدة خلال الساعات الماضية، إلا أنها لم تعلن عن سبب تلك الأزمة، واكتفت بالدعاء له بالشفاء، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي انستجرام من خلال خاصية الاستوري.



رحمة أحمد تعلن عن تعرض والدها لأزمة صحية


كتبت رحمة أحمد منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام كشفت من خلاله عن تعرض والدها لأزمة صحية شديدة حيث قالت: "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفى أبي، وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير".

وتابعت رحمة أحمد الدعاء لوالدها قائلة: "أسأل الله العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وسائر مرضى المسلمين، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقمًا أبدا".



أعمال رحمة أحمد


جدير بالذكر أن الفنانة رحمة أحمد من الوجوه الشابة التي ظهرت لأول مرة من خلال مشاركتها في الكبير أوي 6 و 7 بدور مربوحة زوجة أحمد مكي، خاصة بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم.

ونالت رحمة أحمد دعم كبير بعد تجسيدها لشخصية هدية داخل المسلسل، حيث حازت على إعجاب الجمهور والنقاد وأشادوا بدورها في المسلسل.



كما شاركت رحمة أحمد في أحد الأفلام السينمائية التي عرضت مؤخرا بدور العرض باسم "ابن الحاج أحمد، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم: " شيكو، رحمة أحمد فرج، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، هشام ماجد، والعمل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج معتز التوني".

اقرأ أيضا..

ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند بصورة مع منى الشاذلي (صور)


ads