السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم تعتمد موضة الجمبسوت في حفلاتها الأخيرة (صور)

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:16 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

أحيت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا في مدينة أبو ظبي، بالإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات افتتاح الأمسيات الغنائية، والتي تحمل عنوان "مهرجان أم الإمارات".

واعتمدت المطربة اللبنانية في إطلالتها بالأمسيات على موضة الجمبسوت المتلألئة، وكانت الإطلالات بتوقيع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، ويعد تمسك عجرم بتلك الموضة أنها مناسبة لجسمها الرشيق وأنوثتها. 



إطلالة نانسي عجرم في الإمارات


وأطلت المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم في حفل "مهرجان أم الإمارات" في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، جمبسوت مطرزًا بشكل كامل بالترتر، وبتوقيع مصمم المشاهير اللبناني إيلي صعب. 

وظهرت عجرم في الحفل متألقة بجسمها الرشيق وأنوثتها، بجمبسوت تتكون من سروال واسع وجزء علوي يلتصق بجسمها حتى خصرها، وتم تطريز الجمبسوت بالترتر بالكامل من صدرها حتى أخمص قدميها. 



جمبسوت نانسي عجرم 


يذكر أن المطربة اللبنانية تتألق دائما في حفلاتها بجمبسوت أنيقة، ويعد أبرزها هو ما ارتدته مؤخرا، وكان عبارة عن جمبسوت بأكمام وسروال واسع طويل، وآخر ارتدته كان عبارة عن شورت قصير في حفلاتها الأخيرة. 



بينما كانت آخر إطلالتها عبارة عن جمبسوت بلا أكمام وبسروال واسع مطرز بالكامل بالترتر، واعتمدت في تصفيفة الشعر على تصفيف شعرها بشكل مموج، وبالنسبة للمكياج، اختارت الظلال المموجة فوق العين، وأحمر الشفاه بلون النيود، ما دفع البعض إلى وصف إطلالتها بإطلالة "حقبة الديسكو". 



نانسي عجرم تقع في المحظور 


ومن جهة أخري، نشرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مقطع فيديو قصير، عبر حسابها الرسمي على منصة الصور والفيديوهات الشهيرة إنستجرام، أثار جدلا شديد بين المتابعين، بينما دفع البعض إلى إلغاء متابعة حساب المطربة اللبنانية. 

وظهرت المطربة عجرم وهي كأنها تواجه بعض كاميرات مراقبة المشاهير (الباباراتزي) وتقلد أوضاع بعض الفنانين والفنانات أمام تلك الكاميرات. 

وما كان من الجمهور، إلا أن قاموا بمهاجمة نانسي عجرم، لتوقيت نشر الفيديو، في ظل أوضاع غزة، وكذلك أيضا لتقليدها الفنانين بشكل "غير محبب" لبعض معجبيهم. 

اقرأ أيضا.. 

ads