السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يدلون بأصواتهم في اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 06:05 م
وفاء عامر في الانتخابات
وفاء عامر في الانتخابات الرئاسية

حرص عدد كير من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير في الانتخابات الرئاسية 2024، كل منهم في دائرته، معبرين عن فرحتهم الشديدة بالمشاركة في تحديد مستقبل الوطن بشكل ديموقراطي عن طريق الانتخاب الحر لمن يريدون أن يمثلهم.



مي كساب تشارك في الانتخابات الرئاسية

حرصت مي كساب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية في اليوم الثالث والأخير، وذكرت في تصريحات صحفية أنها استأذنت من عملها لكي تقوم بالإدلاء بصوتها؛ لأنها تعتبر أن التصويت هو واجب وطني، ومن يتهرب منه يعتبر خائن لوطنه.

كما عبرت مي كساب عن سعادتها للإقبال الجماهيري على الانتخابات وأوضحت أن المصريين لديم وعى وطني ويعرفون من هو صاحب الإنجازات.


رشا مهدي تشارك في الانتخابات الرئاسية

كما حرصت رشا مهدي على التواجد والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، معبرة عن فرحتها بالإقبال الجماهيري الذي شاهدته أثناء إدلائها بصوتها في دائرتها الانتخابية داخل مدرسة توفيق الحكيم الابتدائية بالعجوزة، مشيدة بالتنظيم داخل اللجان حيث لم تستغرق وقتا طويلا للتصويت رغم الأعداد الكبيرة التى كانت موجودة.

وأوضحت أن نسبة إقبال السيدات للمشاركة في الانتخابات الرئاسية عالية جدا مقارنة بالسنوات الماضية.


وفاء عامر تشارك في الانتخابات الرئاسية

وقامت وفاء عامر بالإدلاء بصوتها في دائرتها الانتخابية، معبرة عن سعادتها بالإقبال الجماهيري الذي شاهدته، كما نفت شائعات عزوف الجماهير عن المشاركة حيث قالت: "لم يعد في هذا الزمن مجال للشائعات فكل شيء موثق صوت وصورة، منذ 30 يونيو ووقوفنا مع أهل غزة والإقبال الكبير فى الانتخابات اليوم، كلها موثقة بالصوت والصورة "ومن الآخر المصريين مالهمش مالكة".


ليلى علوي تشارك في الانتخابات الرئاسية

توجهت الفنانة ليلى علوي إلى مقر لجنتها الانتخابية بمدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس، كما أكدت على أن مشاركة الجمهور الكبيرفي الانتخابات الرئاسية دليل على الوعي السياسي لديهم وحبهم لبلدهم.

الانتخابات الرئاسية 2024

وانطلقت الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 صباح يوم الأحد الماضي في تمام الساعة ال 9 صباحًا، وتستمر لمدة ثلاث أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء)، على أن تستمر الانتخابات حتى الساعة 9 مساء، ويتخللها ساعة راحة من الساعة الـ 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا.
اقرأ أيضا..



ads