الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 معلومات عن ميكا البغدادي بعد طلاقها من مطرب المهرجانات مسلم

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 06:30 م
انفصال مسلم وميكا
انفصال مسلم وميكا البغدادي

أعلن مطرب المهرجانات مسلم انفصاله رسميا عن زوجته ووالدة ابنه ميكا البغدادي، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب قائلا: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق رسمي بينى وبين ميكا البغدادى، للأسف مكنتش أحب تكون دى النهاية.. ويعلم الله إنني راعيت الله فيها، وتمسكت ببيتى أكثر من مرة، ولكن الحمد لله على كل شيء.. وإن شاء الله يكون بيننا كل احترام وتقدير، ودة علشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة فى حاله، ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمنى بالأحسن".

 



تفاعل الجمهور مع خبر انفصال مسلم وميكا البغدادي 

 

وقد تداول عدد كبير من جمهور مطرب المهرجانات مسلم خبر انفصاله عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، معربين عن حزنهم لهذا الخبر، خاصة بعد الحب الكبير الذي جمع الثنائي فقد تصدر حفل زفافهم في يناير 2022 حديث السوشيال ميديا وظهرا الثنائي وهم في فرحة عارمة عكست مدى الحب الكبير الذي جمعهما.

 



من هي ميكا البغدادي 

 

وميكا البغدادي مصورة وميكب ارتست.

 

لديها العديد من المتابعين على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


تعرف باهتمامها الشديد بالعناية بالبشرة وتعليم الفتيات طرق وضع الميكب.

 

تزوجت من المطرب مسلم وأنجبت منه ابنهما سلامة في نوفمبر .2022

 



حفل مسلم في مدينة العلمين 

 

يذكر أن مسلم قد أحيا  في وقت سابق حفلا غنائيا كبيرا في مدينة العلمين الجديدة وشاركة الحفل الفنان رضا البحراوي وقدم الثنائي مجموعة مميزة من ألمع أغانيهم الفريدة.

 

وتصدر الحفل التريند في ذلك الوقت وأشاد الحاضرين بالحفل وتفاعل الحضور مع الأغاني التي غناها الثنائي خاصة مسلم فهو يعتمد في أغانيه على اللغة العرباوية التي يفضلها معظم الجمهور ويتفاعل معها، وكانت إحدى أسباب نجاحه بهذا الشكل الكبير.

 

كما أعرب رضا البحراوي عن سعادته بنجاح الحفل من خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: حلم من أحلامي اتحقق في مهرجان العلمين الجديدة، شكرا لجمهور مصر العظيم على الحب والدعم وانبسطت جدا بوجودي معاكم.

 



اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس بالتاتو وحلاقة زيرو (صور)


ads
ads