الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دنيا عبد العزيز تكشف طقوسها للاحتفاظ برائحة ابنتها الراحلة (فيديو)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:23 م
دنيا عبدالعزيز وتامر
دنيا عبدالعزيز وتامر شلتوت

حلت الفنانة دنيا عبد العزيز ضيفة على برنامج في العمق الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وتحدثت خلال اللقاء عن وفاة ابنتها وسر الطقوس التي اتبعتها للاحتفاظ برائحة ابنتها المتوفية.

 



طقوس دنيا عبد العزيز للاحتفاظ برائحة ابنتها المتوفية

 

وقالت دنيا عبد العزيز أنها مازالت تحتفظ بكل شيء يخص ابنتها المتوفية جودي، لافته أن غرفتها مازالت كما هي بكل تفاصيلها بداية من غطاء السرير حتى آخر حذاء ارتدته قبل وفاتها، وفرشة شعرها وملابسها التي مازالت توجد بها رائحتها، مشيرة أنها مازالت حتى اللحظة تشعر بها وكأنها موجودة وتتحدث معها، وكل ذلك يساعدها على الهدوء والصبر.


 



كما أشارت دنيا عبد العزيز إلى أن هناك بعض المواقف الغريبة التي تحدث لها وكأنها إشارة من الله لتهدأتها، فقالت أنها عندما تحزن كثيرا وتسترجع ذكرياتها مع ابنتها تحدث بعض الأشياء الغير مفهومة مثل أنها ترى توك توك مكتوب عليه جودي، لتشعر أنها رسالة من الله لها يحثها على الصبر.

 



علاقة دنيا عبد العزيز ووالدتها الراحلة

 

كما كشفت دنيا عبد العزيز عن تفاصيل علاقتها بوالدتها الراحلة، مشيرة أنها تعرضت لصدمة كبيرة بعد معرفتها باصابتها بالسرطان، ولكنها حاولت أن تتمالك نفسها حتى لا تشهرها بهول الموقف، وعلى رغم معرفتها ولكنها كانت متأكدة من شفاءها ولكن مع الوقت تدهورت الحالة بشكل كبير إلى أن توفت.

 

وأكدت أنه كان من أصعب الأحداث في حياتها لأنها كانت تحب والدتها بشكل كبير وكانت علاقتهما علاقة صداقة في المقام الأول.

 



اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس بالتاتو وحلاقة زيرو (صور)

ads