السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طوابير نسائية أمام مقار اللجان الانتخابية في بورسعيد (صور)

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 02:14 م
النساء في الانتخابات
النساء في الانتخابات الرئاسية

حرص عدد كبير من النساء في مدينة بورسعيد على الإدلاء بأصواتهن الانتخابية، حيث احتشدت النساء بالمئات أمام مقر اللجان ببورسعيد، لرغبتهن في المشاركة في العرس الديمقراطي الذي تشهده مصر خلال هذه الفترة، والمشاركة في اختيار الرئيس القادم لمصر.



طوابير بالمئات أمام مقر اللجان ببورسعيد


احتشدت النساء بالمئات أمام مقر اللجان الانتخابية ببورسعيد، حرصا منهن على المشاركة في تسيير العملية الديمقراطية، ودورهن في اختيار الرئيس القادم لمصر بإرادتهن الحرة.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية




أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي  "الرئيس الحالي لمصر"، بصوته في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول أمس الأحد، في دائرته الانتخابية بمصر الجديدة، بحيث ظهر داخل الفيديو وهو يقوم بكافة المهام الانتخابية بكل شفافية وأمانة.



نجوم الفن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية


حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، منهم أحمد عز وأحمد السقا وحسن شاكوش وأنوشكا وإنعام الجريتلي، وخال زكي، وهاني سلامة وهاني رمزي وغيرهم من الفنانين.



انطلقت الانتخابات الرئاسية 2024 صباح أمس الأحد في تمام الساعة ال 9 صباحا، وتستمر لمدة ثلاث أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء)، على أن تستمر الانتخابات حتى الساعة 9 مساء، ويتخللها ساعة راحة من الساعة ال 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا.



ويتنافس عدد من المرشحين على رئاسة جمهورية مصر العربية وهو: الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي، المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، الدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد

ads