الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يدلون بأصواتهم في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:50 م
الفنان خالد زكي
الفنان خالد زكي

حرص عدد كبير من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم صباح اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، رغبة منهم في المشاركة في اختيار رئيس مصر القادم، والمشاركة في العملية الديمقراطية التي تشهدها البلاد لانتقال السلطة.

الفنان خالد زكي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية




حرص الفنان خالد زكي على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسي 2024 بدائرته الانتخابية في الشيخ زايد، وقد بدت الفرحة على ملامح خلاد زكي بعد أن قام بالمشاركة في العملية الديمقراطية التي تشهدها البلاد.



كما قامت الفنانة إنعام الجريتلي بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 بالمدرسة اليابانية بالشيخ زايد ، كما عبر الأهالي عن فرحتهم الشديدة بوجود الفنان إنعام الجريتلي، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معها .



علاوة على حرص انوشكا على الإدلاء بصوتها في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024، بإحدى اللجان بمصر الجديدة.



كما حرص الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة القرية السياحية الاولي التجريبية المتميزة بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر، وحث المواطنين علي المشاركة في العرس الديموقراطي الذي تشهده مصر خلال هذه الأيام، والمتمثل في انتقال السلطة بشكل ديموقراطي.

الانتخابات الرئاسية 2024


انطلقت الانتخابات الرئاسية 2024 صباح أمس الأحد في تمام الساعة ال 9 صباحا، وتستمر لمدة ثلاث أيام (الأحد والاثنين والثلاثاء)، على أن تستمر الانتخابات حتى الساعة 9 مساء، ويتخللها ساعة راحة من الساعة ال 3 عصرا إلى الساعة 4 عصرا.

ويتنافس عدد من المرشحين على رئاسة جمهورية مصر العربية وهو: الرئيس الحالي لمصر عبد الفتاح السيسي، المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، الدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد

اقرأ أيضا..

في عيد ميلادها | محطات من حياة الفنانة لبلبة (صور)







ads