الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل صادمة في مذبحة دار السلام وانهيار خطيبة شقيق القاتل

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 10:14 م
ضحية مذبحة دار السلام
ضحية مذبحة دار السلام

أثارت جريمة قتل مسن وزوجته وابنهما وصديقه على يد الابن الآخر، والتي عرفت إعلاميا بمذبحة دار السلام، صدمة كبيرة لدى الكثير من المتابعين، خاصة بعدما تكشفت تفاصيل جديدة عن المأساة العائلية التي وقعت بسبب الطمع في ممتلكات أسرة القاتل.

 

مذبحة دار السلام

وكانت التحقيقات المبدئية في جريمة قتل مسن وزوجته ونجلهما وصديقه على يد الابن الآخر، والتي عرفت بـ مذبحة دار السلام، قد كشفت تفاصيل جديدة وصادمة عن الواقعة، بعدما أشارت إلى أن المتهم شاب اسمه "أحمد. م. أ"، والذي قتل والده ووالدته وشقيقه وصديقه، في منزل الأسرة الواقع في منطقة حدائق المعادي، ثم دفنهم، من أجل الاستيلاء على جميع ممتلكات الأسرة.

 

تفاصيل مذبحة دار السلام الأسرية

وبدأت المأساة الأسرية، عندما اختلف الابن المتهم مع الأب بسبب رغبته في الحصول على كافة ممتلكات الأسرة، حيث أجبر والده على توقيع عقود ببيع كل ما يملك، إلا أنه لم يكتف بذلك، ولكنه قرر التخلص منهم باستخدام سلاح ناري "بندقية آلية" وأطلق على والده أعيرة نارية، والذي سقط قتيلا في الحال.

وبعدما هرعت الأم "عزة" إلى الغرفة لمعرفة ما يحدث، أطلق عليها الابن المتهم عيارًا ناريًا، فسقطت قتيلة هي الأخرى.

 كما تصادف أن شقيق المتهم واسمه "هيثم" كان موجودا في المنزل هو وصديقه "محمد" تصادف تواجده بالمنزل، فقتلهما أيضا، وبعدها قرر المتهم التخلص من آثار مذبحته، من خلال دفن الجثث الأربعة.

وبالفعل، صعد الابن المتهم بجثتي والديه إلى سطح المنزل، ودفنهما عن طريق وضع كُتل من الرمال والأسمنت فوقهما، أما شقيقه وصديقه فلجأ إلى دفنهما في جراج أسفل العقار.

 

خطيبة ضحية مذبحة دار السلام

من جانبها، قالت "ي" خطيبة "هيثم" شقيق المتهم القاتل، وأحد المجني عليهم في مذبحة دار السلام، إن آخر مكالمة دارت مع خطيبها، كانت يوم مقتله على يد أخيه، وكان محتواها يدور حول العتاب والمصالحة، بعد خلافات عادية حدثت بينهما.

وقالت خطيبة ضحية مذبحة دار السلام، إنها منذ اكتشاف الجريمة وتفاصيلها البشعة، ودخلت في حالة شديدة من الانهيار، وخاصة انهما كانا قد اتفقا على تحديد موعد حفل الخطوبة ووالشبكة في الشهر المقبل مع بداية سنة 2024 الجديدة.

ads