السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:49 م
حكيم في الانتخابات
حكيم في الانتخابات الرئاسية

أدلى عدد كبير من نجوم الفن بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي انطلقت صباح اليوم الأحد 10 ديسمبر، ومن هؤلاء النجوم إدوارد، وحكيم، وحسين فهمي، والذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم كل منهم تبع دائرته الانتخابية، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الأهالي.


حكيم يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

حرص المطرب الشعبي حكيم على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في دائرته الانتخابية بلجنة معهد فتيات مصر الجديدة، بمحافظة القاهرة، وذلك صباح اليوم الأول من التصويت.



كما حرص حكيم على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع الأهالي الذين تجمعوا حوله فر وصوله إلى مقر دائرته الانتخابية.



حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

كما شارك الفنان حسين فهمي في الانتخابات الرئاسية 2024، داخل لجنته بمركز شباب بمدينة الشيخ زايد.  لاستغلال حقه في اختيار رئيس مصر القدام، والمشاركة في العملية الديموقراطية التي تشهدها البلاد.



كما حرص حسين فهمي على التقاط الصور والسيلفي مع السيدات والأهالي الذين تجمعوا أمام اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.



إدوارد يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

وشارك إدوار في الانتخابات الرئاسية2024 بمقره الانتخابي  بمدرسة النصر بالحي المتميز بالسادس من أكتوبر، وقال في تصريحات صحفية: " سعيد بالمشاركة الإيجابية التي رأيتها اثناء الإدلاء بصوتي، والتنظيم العظيم وحث المواطنين علي تقديم رسالة مهمة لبلدهم، قائلا" انتخبوا السيسي".



حسن شاكوش يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

علاوة على مشاركة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في الانتخابات الرئاسية 2024، في إحدى اللجان الانتخابية بمنطقة الجيزة، كما دعا حسن شاكوش جموع الشعب المصري للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، واختيار رئيس مصر القادم، قائلا: "صوتك أمانه.. انزل شارك".




ads