الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوتيوبر بيسان إسماعيل حديث السوشيال ميديا بعد إعلان خطوبتها (صور)

السبت 09/ديسمبر/2023 - 02:35 م
بيسان إسماعيل
بيسان إسماعيل

أعلنت اليوتيوبر والمغنية بيسان إسماعيل خطوبتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من شاب يدعى محمود ماهر، وسط حفل بسيط، شمل الأهل والأصدقاء.

 

خطوبة بيسان إسماعيل


وظهرت بيسان إسماعيل خلال الصور التي نشرتها مرتديه خاتم الخطوبة وتحمل باقة من الزهور بجانب خطيبها، كما طلت بفستان قصير باللون الأبيض، مع تسريحة شعر قصير مموج ومكياج بدرجات النيود أبرزت جمالها بشكل أكثر نعومة، ونسقت الإطلالة مع اكسسوارات بسيطة.

 



علاقة بيسان إسماعيل وأنس الشايب

 

يذكر أن بيسان إسماعيل كانت على علاقة عاطفية سابقة مع اليوتيوبر أنس الشايب  ولكن انفصلا الثنائي بعد قصة حب كبيرة استمرت لسنوات كثيرة، بسبب خلافات ومشاكل لم يفصح عنها كليهما حتى الآن.

 



من هي بيسان إسماعيل؟

 

هي يوتيوبر ومغنية سورية، شاركت في برنامج بوليفارد المواهب الذي أقيم بمدينة الرياض على الأراضي السعودية وكانت من أبرز المشاركين فيه وكسبت جماهيرية كبيرة، ولكنها صدمت الجميع بعدما قررت الانسحاب من البرنامج في أولى بدايته ولم تفصح وقتها عن السبب.

 

كما تمتلك بيسان إسماعيل قناة على اليوتيوب بها ملايين المتابعين وكذلك حسابها على موقع إنستجرام، فتعد من أبرز اليوتيوبر، المقيمين في دبي، ويعتمدون في محتواهم على رصد حياتهم الشخصية والقيام ببعض الجولات والألعاب المتعددة مع اليوتيوبر الأخرين.

 



حياة بيسان إسماعيل

 

خلال لقاء سابق لها ذكرت أن والدها غادرهم في يوم من الأيام ولم يرجع ومنذ اللحظة وبدأوا في البحث عنه في كل مكان لكنهم لم يعثروا عليه وذلك الأمر أثر عليها كثيرا فيما بعد خاصة أنها كانت تحتاجه كثيرا في حياتها وكان ابسط حقوقها أن تعرف لماذا هاجرهم.

 

اقرأ أيضا..

تفاصيل إصابة ابن زينة وأحمد عز بالكسر في ذراعه (صور)


ads
ads