الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لـ سفاحة الشيخ زايد وحقيقة إصابتها للأطفال ونقلهم إلى المستشفيات

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:26 م
سفاحة الشيخ زايد
سفاحة الشيخ زايد

كشفت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية سر غموض الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو تظهر خلاله إحدى السيدات وهي تجري في مدخل أحد العقارات بمنطقة الشيخ زايد التابعة لمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة والمعروفة بـ سفاحة الشيخ زايد، حيث ادعى البعض اعتدائها على المواطنين وتسببها في إصابة عدة أطفال.

 

سر سفاحة الشيخ زايد

وبعد الفحص، نجحت الجهات الأمنية في الوصول إلى من نشرت مقطع الفيديو الذي أثار ذلك الجدل وتسبب في حالة من الهلع والخوف بين المواطنين، حيث تبين أنها سيدة تسكن في منطقة الشيخ زايد، وتم استدعائها وسؤالها عن حقيقة ذلك الفيديو، والذ أطلق عليه سفاحة الجيزة.

وقالت السيدة إنها في تاريخ 18 نوفمبر 2023، وأثناء مشاهدتها لسيدة ترتدي ملابس مهترئة وذات شعر أشعث، وكان يبدو عليها علامات الاهتزاز النفسي، ووجدتها تحاول دخول الععمارة محل سكنها، فقامت بنهرها، إلا أنها ركضت خارج العقار.

وأكدت السيدة صاحبة الفيديو عدم تعرضها لها بالقول أو الفعل، كما لم تتسبب في أي تلفيات في العمارة محل سكنها، كما لم تلجأ إبلاغ أجهزة الأمن، بسبب اكتفائها بنشر مقطع الفيديو المشار إليه بين معارفها وجيرانها واصدقائها لتحذيرهم منها.

 

ظهور سفاحة الشيخ زايد

وحول ما انتشر في مقطع صوتي جاء فيه الزعم بتعدي السيدة المسماة "سفاحة الشيخ زايد" على عدد من الأطفال، إضافة إلى دخول بعض الحالات إلى مستشفى زايد العام، ومستشفى زايد التخصصي بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، تبين عدم صحة ذلك، كما أن أجهزة الأمن لم يرد إليها أي بلاغ في ذلك الشأن، وبمراجعة القائمين على المستشفيين المذكورين، لم يفيدا باستقبالهما أية حالات حسبما ورد في تلك المزاعم.  

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، مع استكمال الفحص لتحديد السيدة المذكورة والتي سميت "سفاحة الشيخ زايد"، مع تحديد القائمين على ترويج تلك المزاعم واتخاذ الإجراءات القانونية معهم.


 
 

ads