الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة «خالد» الأخ الأكبر للفنان أحمد حلمي

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 11:05 م
أحمد حلمي وشقيقه
أحمد حلمي وشقيقه خالد

توفى صباح اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، "خالد" الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، حيث أعلنت خبر الوفاة شقيقته سالي حلمي، عبر منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: "أخي خالد حلمي في ذمة الله، استحلفكم بالله أن تدعوا له في هذه الجمعة الكريمة".

 

سبب وفاة شقيق أحمد حلمي

وكشف أحمد زكي، زوج "سالي" شقيقة الفنان أحمد حلمي، عن سبب وفاة خالد حلمي الأخ الأكبر لهما، الذي فارق الحياة صباح اليوم الجمعة.

وقال أحمد زكي في تصريحات صحفية، عن سبب رحيل شقيق أحمد حلمي: إنه كان يعاني من مرض القلب وخضع لجراحة قلب مفتوح، ولكنه في الفترة الأخيرة شعر بتعب شديد وتوفى قبل نقله إلى المستشفى.

 

صلاة الجنازة على شقيق أحمد حلمي

وكانت أسرة الفنان أحمد حلمي أدت صلاة الجنازة على شقيقه الراحل، في مسجد ناصر في بنها بمحافظة القليوبية، وهي مسقط رأس الراحل، وتم دفنه في مقابر العائلة بمنطقة الشموت.


عزاء شقيق أحمد حلمي


وأعلنت أسرة أحمد حلمي عن تلقيها العزاء في شقيقه الراحل مرتين، الأولى اليوم في مضيفة عبد المنعم رياض في بنها بمحافظة القليوبية

أما العزاء الثاني، فيتلقاه الفنان أحمد حلمي، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد يوم الأحد المُقبل، حيث أعلن "حلمي" عن الموعد، في منشور على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: "والعزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر.. نسألكم الدعاء".
 أحمد حلمي يعلن مكان العزاء ويطلب الدعاء لشقيقه
 

ads