الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طوني خليفة: ندمت على بكاء فنانة شهيرة وهذا سبب خلافي مع إليسا (فيديو)

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 10:05 م
طوني خليفة
طوني خليفة

فجر الإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفة، عاصفة من الجدل بتصريحاته المثيرة التي ادلى بها خلال لقائه مع برنامج حبر سري من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، خاصة رد فعله على تسببه في بكاء الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، كما كشف عن سر الخلاف الشهير مع المطربة اللبنانية إليسا.   

 

تصريحات طوني خليفة


وأكد طوني خليفة، عدم خوفه من الموت، وقال إنه يؤمن بأن كل شيء في الحياة له وقت وسينتهي، وأوضح: "كل شيء في الحياة له نهاية وأنا مؤمن بذلك، لكني أخاف على عائلتي وأولادي من بعدي، وهو أكثر شيء أخاف عليه"

واكد طوني خليفة أنه لم يتمن الموت لأحد، حتى الأشخاص الذين تسببوا له في أذى في حياته، لم يتمنَ لهم الموت، مؤكدا أن الدنيا لا تستحق كل ذلك.

وفجر طوني خليفة فنبلة مدوية، عندما قال إنه غير محبوب وسط زملائه الإعلاميين، وأرجع ذلك إلى أنه لا يخضع ولا يبيع نفسه، وشرح سبب ذلك قائلا: "حوربت كثيراً في مشواري المهني، من دون سبب، وعلاقتي دائماً ما تكون الند بالند، ودفعت ثمن ذلك".

 

 بكاء هيفاء وهبي

وعند سؤاله عن الشيئ الذي ندم عليه في برامجه التي قدمها، أجاب طوني خليفة إنه ندم على تسببه في بكاء الفنانة هيفاء وهبي في أحد برامجه، برنامجه، وقال: "حدا ببكي هيفاء؟! كنت جديد ومندفع وبدي أثبت نفسي، لهيك كنت قاسي معها شوي".



سبب الخلاف مع إليسا

وفسر طوني خليفة سبب الخلاف مع إليسا، فأكد أنه يحب إليسا، وأنه استضافها في بداياتها، ولكن حدث أثناء مشاركته في فعالية، انه وجد عدد من عارضات الأزياء، ثم طرحت قضية ما وأدلى فيها برأيه، ولكن واحدة من العارضات اتصلت بـ إليسا، ونقلت لها حديثه بطريقة مشوهة وغير مظبوطة، وبشكل مختلف عما قاله.




وبعدها، والحديث لـ طوني خليفة، قررت إليسا اتخاذ موقف فوري منه، ثم تكررت تلك الخلافات، وتعمقت أكثر فأكثر، واعتبر أن الفانز هم من يعملون بشكل عام على تعميق مثل تلك الخلافات، بسبب تعليقاتهم المواصلة، ومهاجمة جمهور كل شخص للآخر، خاصة أن جمهور إليسا تحدثوا بكلام جارح جدا عنه، ولم توقفهم المطربة اللبنانية أو تمنعهم، الأمر الذي اضطره للرد عليها وقتها.

وأكد طوني خليفة أنه على المستوى الشخصي يحب فن إليسا، وصوتها، وأداءها، ويعتبرها فنانة ذكية ومثقفة كما انها إنسانة واضحة وصريحة، ولا تخاف من طرح آرائها في كل المواضيع، ولا تهرب أبدا.
الإعلامي طوني خليفة ضيف برنامج «حبر سري» اليوم وغدًا

ads