السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن؟

السبت 09/ديسمبر/2023 - 07:26 م
 لماذا لا يحب الرجل
لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن ؟

يعد من الشائع أن كل الرجال لا يحبون النساء البدينات، حيث ينتشر سؤال عبارة عن لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن ؟ فيظن بعض الرجال أن النساء البدينات يستلزم الارتباط بهن، ميزانية وتكاليف باهظة الثمن، كما يتأثر العديد من الرجال بمعايير الجمال والرشاقة، التي تفرضها عليهم المجلات سواء البحث عن شريكة حياة ذات الجسم المنحوت والنحيف كعارضات الأزياء والفنانات المشاهير.



لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن؟

فيما يلي سنذكر الأسباب التي تجعل الرجال لا يجدون النساء البدينات جذابات، وهناك أسباب تجيب سؤال لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن، وتعد أبرزها أنه يعتقد الرجال أن المرأة البدينة لا تمتلك الميزات الخاصة بالجاذبية والجمال. 

كما يظن بعض الرجال أن النساء البدينات قد تقلل من مكانته الاجتماعية سواء في المقابلات الشخصية التي تشمل جانب عاطفي، أو تجمعات عائلية مع الأقارب أو الأصدقاء، أو التجمعات المهنية التي تأتي على هيئة عشاء العمل. 

بينما يفكر الرجل أن النساء البدينات لا تتسم بالصحة والرشاقة، كما أنها لا تريد ممارسة التمارين الرياضية، وإذا وافقت على ممارسة تلك التمارين فإنها لا تلتزم بها. 


الكسل والتكاليف باهظة الثمن أبرز عيوب النساء البدينات 

ويعد الشائع لدي الرجال الذين يراودهم سؤال عن لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن، أن النساء البدينات كسولة، وتعتمد على الآخرين في تأدية كافة أنشطتهم اليومية. 

كما يظن الرجل أن النساء البدينات نظامها الغذائي يكلف الكثير من المال، وهو ما يعتبره الرجال باهظ الثمن. 



فيما يخاف الكثير من الرجال أن الارتباط بالنساء البدينات قد يؤثر في تربية الأبناء في المستقبل، حيث قد تقوم بنقل عاداتها الغذائية السيئة إلى أطفالها.

بينما تظهر الفتاة زائدة الوزن أنها أكبر سناً مما هي عليه بالفعل، وتعد تلك الأسباب هي الإجابة عن سؤال لماذا لا يحب الرجل الفتاة زائدة الوزن. 



اقرأ أيضا.. 

ads