السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة المهن التمثيلية تدعو مكاتب الكاستينج للعمل تحت إشرافها

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 02:31 م
أشرف زكي
أشرف زكي

دعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، مكاتب الكاستينج للعمل تحت مظلتها وإشرافها، وذلك من خلال بيان أعلنت فيه ضرورة التقدم بطلب إلى مكتب النقابة ، على ان يتضمن الطلب اسم مكتب الكاستينج والمسؤول عنه.


نقابة المهن التمثيلية تدعو مكاتب الكاستينك للعمل تحت إشرافها


وجهت نقابة المهن التمثيلية دعوه لمكاتب الكاستيج للعمل تحت مظلتها وإشرافها، وذلك من خلال بيان رسمي قالت فيه: إعلان على من يرغب من مكاتب الكاستينج العمل تحت مظلة وإشراف نقابة المهن التمثيلية، التقدم للنقابة باسم المكتب واسم المسؤول عنه، من يوم 10 ديسمبر، المواعيد من 6 إلى 11 مساءً، من الأحد إلى الخميس.



أشرف زكي: بعض مكاتب الكاستينج عايزة تعمل نقابة موازية.. وده مرفوض


في وقت سابق، ذكر دكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية أن بعض مكاتب الكاستينج تسعى للعمل بعيد عن النقابة وتسعى لعمل نقابة خاصة بها، موضحا رفضه لهذا الامر وتصديه له.

وقال أشرف زكي: " بعض مكاتب الكاستينج عايزة تعمل نقابة ممثلين موازية وهذا مرفوض، وإحنا بندافع عن المهنة وعن حقوق الأعضاء وسنظل نقاتل من أجل حقوق الأعضاء اللي قاعدين في البيت من أجل ناس بتسترزق من ناس بتوهمهم أنهم ياخدوا أدوار الفنانين.



وتابع أشرف زكي: "أنا بقول بعض مكاتب الكاستينج وإحنا بنتصدى للظاهرة دي، وأنا بحذر أي حد مش نقابي أو أي شركة إنتاج هتستعين بحد مش نقابي، أرجوكم خدوا الشكل والإجراء السليم وأنا موجود والنقابة موجودة ونحترم قوانين النقابة، وأنا مش طالب أكتر من كدا، أنا عايز اللي يمثل يكون معاه تصريح نقابي".

اقرأ أيضا..

نجوى إبراهيم: أنا غلطانة ومش بحب أشكي وفضلت أبكي يومين (فيديو)



ads
ads