الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلون ماسك يسخر من تايلور سويفت بسبب «شخصية العام»

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 08:34 م
تايلور سويفت وإيلون
تايلور سويفت وإيلون ماسك

سخر رجل الأعمال الأمريكي المثير للجدل إيلون ماسك من منشور يتناول فوز مغنية البوب الشهير تايلور سويفت Taylor Swift بجائزة "شخصية العام" من مجلة تايم على منصة X، تويتر سابقًا، حيث مزح رجل الأعمال بأنها قد تفقد بعض شعبيتها بعد حصولها على هذه الجائزة المرموقة، كما حدث معه عام 2021، عندما فاز بتلك الجائزة، وتمت مهاجمته بسبب شركته تسلا. 



تايلور سويفت Taylor Swift شخصية العام 

وقد أصبحت نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت Taylor Swift أكثر الشخصيات شهرة في عام 2023، وتصدرت عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم.

وحقق منشور حصولها على جائزة "شخصية العام" من مجلة تايم الأمريكية، على منصة X، جدل كبير، بسبب الملف الشخصي الخاص الذي كتبته عنها المجلة، في صفحة غلافها، وسخر منه الملياردير الشهير إيلون ماسك صاحب المنصة. 

بينما فازت سويفت بالجائزة هذا الأسبوع بعد عام حافل بالجوائز، حيث باعت فيه العديد من نسخ ألبوماتها الغنائية في جميع أنحاء العالم وأصبحت مليارديرة.


إيلون ماسك يسخر من تايلور سويفت

وقد قام رجل الأعمال الشهير المثير للجدل صاحب منصة X، إيلون ماسك بالرد على منشور مجلة تايم الأمريكية، على فوز تايلور سويفت Taylor Swift، قائلا في البداية: "مبروك، بعض مخاطر تلك الجائزة هو تراجع الشعبية، أنا أتحدث من واقع تجربة". 

وكان الملياردير يشير إلى ردود الفعل العنيفة والانتقادات التي تعرض لها بعد فوزه بالجائزة في عام 2021.

وسبق أن فاز ماسك بجائزة "شخصية العام" من مجلة تايم لعام 2021، لكن الاختيار تلقى ردود فعل عنيفة وأثار انتقادات حول مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك معاملة تسلا السيئة للعمال، وتهربه من الضرائب الحكومية.


تايلور سويفت تهاجم كاني ويست 

ومن جهة أخري، أشارت مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت Taylor Swift في مقابلة مع مجلة تايم، عقب فوزها بجائزة "شخصية العام" إلى العداء بين أصدقائها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والمغني الأمريكي الشهير طليق كيم كاني ويست، الذي حدث عام 2016، واصفة إياه وكأنه "موت مهني"، مضيفة أنه "أحبطها نفسياً".

كما تذكرت المغنية حادثة كتب فيها ويست، المعروف أيضًا باسم يي، أغنية تحتوي على كلمات عن سويفت، وبعد رد فعل عنيف، زعم ويست أن المغنية الأمريكية وافقت على كلمات الأغنية مسبقًا، وهو ما اعترضت عليه تايلور سويفت.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads