السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجيب ساويرس يشيد بصناع «شماريخ»: فيلم جامد

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 02:46 م
فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

بعد تصدر فيلم شماريخ عناوين صفحات السوشيال ميديا والتويتر من بداية عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وإشادة الحاضرين بهذا الفيلم الرائع والإداء القوي لأبطال العمل، سارع أيضا رجل الأعمال نجيب ساويرس لحضور الفيلم  للتعبير عن رأيه فيه.

 



نجيب ساويرس يشيد بصناع شماريخ

 

ونشر ساويرس عبر حسابه على موقع x( تويتر سابقا) وكتب قائلا: "لسه خارج من فيلم شماريخ، فيلم جامد مبروك لأخويا هاني نجيب والمخرج العظيم عمرو سلامة والبطل آسر ياسين الذي تفوق على نفسه في هذا الدور والبطلة أمينة خليل أداء رائع، ألف مبروك فيلم ممتع".




عمر سلامة يكشف تفاصيل فيلم شماريخ

 

وكشف المخرج عمرو سلامة بعض التفاصيل الغامضة في الفيلم وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب قائلا: "فيلم شماريخ هو فيلم أكشن درامي ببعض اللمحات الكوميدية عن رجل يحيا في الظلام في رحلته للتطهر".

 

وتابع: "لكن هناك مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل كمحامية، هذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الإنتقام، الإنتقام من شخص يصعب جدا عليه قتله".


 

 

فيلم شماريخ

 

وخلال وقت سابق قد وقد حرص الفنان آسر ياسين على نشر البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه  الرسمي على إنستجرام وظهر من خلاله مرتديا قناعا ضد الشماريخ وبيده مسدس كما ظهرت أمينة خليل بجانبه تنظر إلى السماء.

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من  آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، أدهم شرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، العمل إخراج عمرو سلامة.

 

 


 اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش



ads