السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 13 عامًا | إسعاد يونس تعود إلى السينما بـ«عصابة عظيمة»

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 01:45 م
إسعاد يونس
إسعاد يونس

بعد غياب للعديد من السنوات عادت مرة أخرى الفنانة الكوميدية إسعاد يونس لتطل علينا من جديد في عمل من بطولتها المطلقة، يحمل اسم عصابة عظيمة بالتعاون مع نخبة من الفنانين أبرزهم مطرب المهرجانات عنبة.

 

وانتشر البوستر الرسمي للفيلم عبر صفحات السوشيال ميديا، وظهرت من خلاله إسعاد يونس وهي ترقد على مرجيحة، ترتدي بدلة كاجول مع نظارة شمس، ويمطر عليها أموال كثيرة.

 




تفاعل الجمهور مع فيلم إسعاد يونس

 


ولاقى البوستر الرسمي للفيلم تفاعلا كبيرا من قبل رواد التواصل الاجتماعي ورحبوا كثيرا بعودة نجمة الكوميديا القديرة إسعاد يونس لتعود الضحكة من جديد على وجوه المشاهدين.

 

الفيلم من من تأليف هاجر الأبياري، وإخراج وائل إحسان، حيث سيتم طرحه في دور العرض في يناير 2024 ويشارك في بطولته كلا من الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، هنا الزاهد، مصطفى عنبة، عارفة عبد الرسول، كريم عفيفي، محمد محمود، تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا والفيلم مليء بالأحداث الجذابة.

 



مفاجأة إسعاد يونس لماجد الكدواني

 

وفاجأت الإعلامية إسعاد يونس الفنان ماجد الكدواني أثناء لقاءه معها في برنامج صاحبة السعادة، بأبنته ساندرا التي دخلت الاستوديو وهي تغني بنت أبويا الأغنية التي نالت إعجاب الجمهور في الفترة الماضية بعد طرحها في مسلسل موضوع عائلي بطولة ماجد الكدواني.

 



رسالته ماجد الكدواني  لزوجته في لقائه مع إسعاد يونس

 

وخلال اللقاء وجه الفنان ماجد الكدواني رسالة إلى زوجته بأنها أغلى شيء في حياته وأنه يشكر الله في كل وقت على وجودها كما بعتزر لها على أي فعل تسبب في مضايقتها.

 

 اقرأ أيضا..

ذكرى وفاة عمار الشريعي | قصة الصلح مع أسرته بتدخل فريد الأطرش


ads