السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسماء جلال تثير الجدل بفستان قطعتين | سعر حمالة الصدر؟

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 10:34 ص
أسماء جلال
أسماء جلال

أثارت الفنانة أسماء جلال الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد ظهورها اللافت بفستان مكون من قطعتين باللون الأحمر الصارخ، وكان ذلك من خلال تواجدها على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السينمائي، لعرض فيلم أنف وثلاث عيون.



أسماء جلال بفستان قطعتين


كانت أسماء جلال قد ظهرت بفستان من قطعتين، حمالة صدر وجيبة باللون الأحمر الصارخ، وصل سعر القطعة العلوية المطرزة من الحافة حوالي 14 ألف جنية، بينما وصل سعر الجيبة حوالي 13 ألف جنية. كما اعتمدت أسماء جلال المكياج الناعم لتبرز أنوثتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها
.



وبذلك يكون سعر إطلالة أسماء جلال المون من قطعتين على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السينمائي حوالي 27 ألف جنيه.



أعمال أسماء جلال الفنية


تعتبر أسماء جلال من النجوم الشباب الذين حققوا نجاح كبير في الدراما والسينما، ولعل آخرها كان مشاركتها في فيلم وشوفي وش مع الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل، بالإضافة إلى باقة من ألمع النجوم منهم: محمد شاهين، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، سلوى محمد علي، محمود الليثي، دنيا سامي، بيومي فؤاد، خالد كمال، لطفي لبيب، علاء زينهم، مصطفى غريب، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.



كما تشارك أسماء جلال في فيلم "آل شنب"، الذي يعرض في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته السادسة. والفيلم من إخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة اسنها ليلي وتقوم بدورها  "أسماء جلال"  تعاني من كثير من المشاكل الأسرية، التي تتمثل في تحكم والدتها فيها، وتقوم بدورها "ليلى علوي"، ونتيجة لوفاة أحد أفراد العائلة تضر الأم وابنتها للسفر لتأدية واجب العزاء، وتتصاعد الأحداث وتحدث الكثير من المفارقات في رحلتهم لتأدية واجب العزاء

اقرأ أيضا..

شريف سلامة وجهًا لوجه أمام طارق لطفي في "حكم نهائي"









ads