الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه الـ 11 بطريقة رومانسية (فيديو)

الأربعاء 06/ديسمبر/2023 - 06:48 م
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد زواجه اليوم 6 ديسمبر، بعد زواج دام 11 عامًا، من خلال فيديو على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، معبرًا فيه عن حبه الشديد لزوجته وأم أولاده، كما وجه لها رسالة رومانسية خلال الفيديو.



محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه الـ 11    

نشر الفنان محمد رمضان فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، احتفالا بعيد زواجه ال 11، كما وجه رسالة رومانسية عبر من خلالها عن حبه الشديد لزوجته أم أولادة، وعلق محمد رمضان قائلا: " كل سنة وأنتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي.. اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم".


وتضمن الفيديو لقطات جمعت محمد رمضان بزوجته وأولاده خلال سفرياته المتكررة لإحياء الحفلات في عدد مختلف من الدول، وظهر من خلال الفيديو حبهم الكبير لبعضهم البعض، ومدى التوافق بينهما.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد أثار الجدل اليومين الماضيين، خاصة بعد الرقصة المثيرة التي قام بها مع المطربة النيجيرية يامي ألايد ويرقص على أنغام أغنيتة " BUM BUM".


آخر أعمال محمد رمضان


قدم الفنان محمد رمضان العديد من الأفلام السينمائية والتليفزيونية الناجحة، وأصبح وجود محمد رمضان في عمل علامة واضحة على نجاح العمل وتصدره شباك التذاكر.

ولعل آخر الأفلام التي قدمها محمد رمضان هو فيلم "على الزيرو"، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم: وعرض الفيلم في شهر أغسطس الماضي، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق.


ads