السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خناقة شيرين وحسام حبيب تشعل السوشيال ميديا «هل انفصلا مجددًا؟»

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 02:19 م
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تداولت العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن خناقة جديدة بين الزوجين شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب أثناء تواجدهما في دولة السعودية، مما دفع شيرين للعودة إلى القاهرة مع فريق عملها.

 



سبب الخلاف بين حسام حبيب وشيرين

 

وكشفت مصادر أن سبب الخلاف جاء بسبب تدخل الفنان حسام حبيب في أعمال شيرين حيث طلب من الشركة المنظمة، تأجيل الحفل دون الرجوع إلى شيرين مما وتر العلاقة بينهما.

 

وأثار ذلك الخلاف جدلا واسعا على السوشيال ميديا وتصدر أسمهما عناوين صفحات التواصل الاجتماعي وحتى اللحظة لم يعلق أي من الثنائي عما حدث.

 



استقبال شيرين بالورود في الرياض

 

على السياق الفني شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي المقامة في السعودية، ولاقت شيرين ترحاب كبير من قبل منظمي الحفل فور وصولها حيث استقبلوها بالورود.

 

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو وهي تجري البروفات التحضيرية للحفل بقيادة المايسترو هاني فرحات على أنغام لسه فاكر قلبي يديك الأمان.

 

وشارك في الحفل نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي، هم الفنان أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، إيمان عبد الغني، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 



ديو يجمع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

وأعلن الثنائي شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب عبر تصريحات تليفزيونية لهما، عن تعاونهما بدير رومانسي لافته أنهما يحضران له ولكنهما يحاولان التريث لكي يخرج بشكل يليق بهما وبجمهورهما.


أقرأ أيضا..

سبب عدم حضور ناهد السباعي جنازة والدتها ناهد فريد شوقي


 

ads