الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي علاء تؤدي العمرة بعد انفصالها عن يوسف الشريف: «يارب أنت المنقذ» (صور)

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 10:41 م
إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجي علاء ويوسف الشريف

شاركت الكاتبة إنجي علاء صورا لها من الأراضي المقدسة وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت قائلة: اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا ومهابة، الحمد لله يا رب انك دعتني في الوقت ده بالذات.. الحمد لله يا رب أنك دايما المنقذ الرحمن الرحيم.. فاللهم اكتب لي كل الخير في اللي جاي واحفظني من كل شر واجعلها اللهمّ عمرة خالصة لوجهك الكريم وتقبّلها منّي يا رب العالمين، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا”.

 


تفاعل الجمهور مع منشور إنجي علاء

 

وحظى منشور الكاتبة إنجي علاء على تفاعل الجمهور، وانهالت عليها التعليقات من قبل محبيها الذين تمنوا لها حياة جديدة وهادئة مليئة بالسعادة والاستقرار، كما تمنى آخرين تحسن الوضع بينها وبين طليقها الفنان يوسف الشريف وعودتهما إلى بعضهما مرة أخرى.

 



انفصال إنجي علاء ويوسف الشريف

 

يذكر أن الثنائي المحبوب الفنان يوسف الشريف والكاتبة إنجي علاء قد أعلنا خبر طلاقهم بشكل مفاجيء أذهل الوسط الفني والجمهور، من خلال بوست مشترك عبر حساباتهم الرسمية على موقع x (تويتر سابقا) جاء كالتالي: " قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

 

وتابع: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

 

 

اقرأ أيضا..

طلاق الفنان يوسف الشريف وإنجي علاء بعد زواج 13 سنة

ads
ads