الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من ناهد السباعي بعد وفاة والدتها

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 12:07 م
ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريق شوقي

نعت الفنانة ناهد السباعي وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 72 عاما، تاركة خلفها العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي قامت بإنتاجها ومن أشهرها مسلسل "لن أعيش في جلباب أمي".



نعي ناهد السباعي لوالدتها ناهد فريد شوقي


عبرت الفنانة ناهد السباعي عن حزنها الشديد لوفاة والدتها، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قالت فيه: "البقاء لمن له الدوام، توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقى الجنازه عصرا مسجد الشرطه الشيخ زايد البقاء والدوام لله وحده".
 


طارق الشناوي وماجدة خير الله ينعيان ناهد فريد شوقي


وكتب الناقد طارق الشناوي حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "ناهد فريد شوقي سيدة عظيمة راهنت علي الابداع في زمن السبهللة  ابنة الملك فريد شوقي والاسطورة هدي سلطان وخالها العظيم الموسيقار محمد فوزي غادرتنا  قبل قليل  وقفت دائما علي الحافة …حافة الخطر انفقت كل ما لديها علي الفن وكادت أن تدفع ثمن جرأتها بالسجن".



وأضاف: "لانها صرفت اكثر مما تملك من أموال إلا انها لم تعرف سوي المغامرة حكت لي الكثير عن المسكوت عنه في علاقة هدي سلطان بفريد شوقي وكيف امتدت لما بعد الطلاق  لدي الكثير الذي ارويه  ولكني لم استأذنها في النشر يوما ما سأكتب عما يجوز ان انشره بدون استئذان"

فيما نعت الناقدة ماجدة خير الله المنتجة ناهد فريد شوقي حيث قالت: " قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الأخيرة حتي لا تبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق".



 وتابعت: "وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرآه، في ندوه لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنية والصحية وتتحدث بوعي عن مشاكل الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي أوقفتها عن استكمال دورها كمنتجه".

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا.. 


ads