الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون الراحلة ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة: بسرعة كده؟

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 01:31 م
وفاة ناهد فريد شوقي
وفاة ناهد فريد شوقي

عبر عدد كبير من نجوم الفن عن حزنهم الشديد بعد سماعهم خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي صباح اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 عن عمر ناهز 72 عاما، حيث امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي برسائل مواساة وتعزية للفنانة ناهد السباعي ابنة الراحلة ناهد فريد شوقي.



نعي نجوم الفن للراحلة ناهد فريد شوقي


نعت الفنانة دنيا سمير غانم الراحلة ناهد فريق شوقي من خلال منشور على حسابها الرسمي  وأرفقت معها صورة لابنتها ناهد السباعي حيث قالت: " البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي خالص التعازي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة العزيزة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم يا رب".

فيما كتبت فيفي عبدة على حسابها الشخصي مرفقة معها صورة للراحلة وقالت: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب و يصبر أهلها وأحبابها، خالص العزاء و برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".



بينما نعت الفنانة بشرى وفاة ناهد فريق شوقي بكلمات مؤثرة حيث كتبت على حسابها الرسمي: " مع السلامة يا ناهد كدة تفاجئينا كدة؟! اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودى وكل الاسرة خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا اليه راجعون".



وكتبت سيمون على حسابها الرسمي بموقع انستجرام: " وفاة الصديقة ناهد فريد شوقي الله يرحمها يارب".

وعبرت دينا عن حزنها الشديد لفقدان ناهد فريد شوقي حيث كتبت: " أنا لله و أنا اليه راجعون، المنتجة ناهد فريد شوقي في ذمة الله اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك خالص العداء للأسرة".

وفاة ناهد فريد شوقي


رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 72 عاما، تاركة خلفها العديد من الأعمال الفنية الناجحة، التي تعد بصمة في تاريخ السينما والدراما المصرية، ومنها إشرافها على انتاج مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي.

اقرأ أيضا.. 



ads