الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاتها | أبرز أعمال ناهد فريد شوقي وقصة موت ابنها

الثلاثاء 05/ديسمبر/2023 - 11:46 ص
وفاة ناهد فريد شوقي
وفاة ناهد فريد شوقي

رحلت المنتجة ناهد فيد شوقي عن عالمنا اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 ، عن عمر ناهز 72 عاما، تاركة خلفها العديد من الأعمال الفنية الناجحة في مجال الإنتاج، إلا أن حياتها كانت مليئة بالتحديات بداية من دخولها عالم الفن ووفاة ابنها، بالإضافة إلى تعدد زيجاتها.



نشأة ناهد فريد شوقي


ولدت ناهد فريد شوقي في 25 ديسمبر عام 1950، في أسرة فنية، فوالدها هو الفنان الراحل فريد شوقي، ووالدتها هي الفنانة الراحلة هدى سلطان، واختها من أبيها هي الفنانة رانيا فريد شوقي.

اختارت الراحلة ناهد السباعي أن تدخل الوسط الفني من مجال الإنتاج، فقامت بتأسيس شركة إنتاج تحمل اسمها، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التي تعد علامة فارقة في تاريخ السينما ومن أبرز الأفلام التي قدمتها ما يلي: "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين"، كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى".



وفاة نجل ناهد فريد شوقي في حادث


تزوجت المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي مرتين، ورزقت من الزيجة الأولى بابنها فريد المرشدي، إلا أنه تعرض لحادث أودى بحياته.

ومن الزيجة الثانية رزقت بابنتها الفنانة ناهد السباعي، التي ذكرت في كثير من اللقاءات أنها تجمعها بوالدتها الراحلة علاقة قوية فهي تحمل اسمها ، إلى جانب تعلقها الشديد بها وبأسرتها.



وفاة ناهد فريد شوقي


توفيت صباح اليوم المنتجة ناهد فريد شوقي، وقامت زوجة ابنها آية السماحة بإعلان خبر الوفاة من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك حيث قالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمي الثانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إليه راجعون .. صلاة الجنازة  عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".


اقرأ أيضا..

دينا الشربيني برفقة ويل سميث وصوفيا فير جارا في مهرجان البحر الأحمر |صور



ads