السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة أشرف عبد الغفور.. 7 نجوم لقوا حتفهم بحوادث سير

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:37 م
هير نيوز

أثارت وفاة النجم الكبير أشرف عبد الغفور حالة من الحزن الشديد وسط جموع الفنانين وبين قطاع كبير من محبيه، وتجدر الإشارة الى أن الفنان أشرف عبد الغفور لم يكن الفنان الأول الذي يلقى حتفه في حادث سير مروع، حيث تعددت حالات حوادث السير والتي راح ضحيتها نجوم كبار.

 

"هير نيوز" ترصد في التقرير التالي أهم النجوم الذين لقوا مصرعهم إثر حوادث سير.

 

 


العازف عمر خورشيد

 

لقي الفنان والعازف الشاب عمر خورشيد شقيق الفنانة الاستعراضية شريهان و أحد أشهر عازفي الجيتار في مصر، حتفه في حادث سير على طريق الهرم في مصر، عن عمر ناهز 36 عامًا.

 

 


الفنانة أسمهان الأطرش


لقيت المطربة الشهيرة أسمهان الأطرش شقيقة المطرب والملحن الشهير فريد الأطرش، حتفها في حادث سير على طريق رأس التين في مصر، عن عمر ناهز 25 عامً، وكانت تعد من أشهر مطربات القرن العشرين.

 

 


الفنانة غنوة
 

رحلت الفنانة غنوة، شقيقة النجمة أنغام وابنة الموسيقار الكبير محمد سليمان  في عام 2018  فى حادث سير بمنطقة التجمع الخامس.

الفنانة نادية سيف النصر


لقيت الفنانة نادية سيف النصر من أشهر الممثلات المصريات في فترة السبعينات، حتفها في حادث سير على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، عن عمر ناهز 29 عامًا

 

 


الفنان مخلص البحيري


توفي الفنان مخلص البحيري احد نجوم الدراما المصرية اثر  حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، عن عمر ناهز 59 عامًا.

 

فريد المرشدى


لقي الفنان والمنتج فريد المرشدى، نجل المنتجة ناهد شوقي وحفيد الفنانين الراحلين فريد شوقي وهدى سلطان، مصرعه 17 فبراير 2014، في حادث سير مروع.

 

ياسر المصرى


الفنان الأردني ياسر المصري، توفى إثر حادث سيارة عام 23 أغسطس 2018 ، حيث كان يساعد أحد جيرانه في إصلاح سيارة وعندما بدأ في قيادتها فقد السيطرة عليها لتهبط من منحدر وتنصدم بجدار صلب، وقد شارك الفنان ياسر المصري في العديد من الاعمال الفنية المصرية


ads