الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا قال أشرف عبد الغفور عن ابنته ريهام في ظهوره الأخير؟ (فيديو)

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 10:35 م
أشرف عبد الغفور وابنته
أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

رحل عن عالمنا الفنان القدير أشرف عبد الغفور منذ قليل، عن عمر يناهز 81 عامًا، إثر تعرضه لحادث سيارة مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وقد تم نقل الفنان القدير بصحبة زوجته إلى مستشفى زايد التخصصي، لتلقي العلاج اللازم، إلا أنه وافته المنية، وقد شهد الوسط الفني علاقة حب شديدة بين ريهام عبد الغفور ووالدها، تكللت بمشاركتهما معا في مسلسل رشيد الموسم الرمضاني الماضي. 



الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 

وكان الظهور الأخير للفنان القدير أشرف عبد الغفور أثناء تكريم ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان "العلمين للدراما"، الذي أقيم منذ فترة قصيرة. 

وقد حرص الفنان أشرف على الحضور لمساندة ابنته على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان الدرامي، حيث تم تكريمها في المهرجان عن دورها في مسلسل "رشيد"، الذي شاركها فيه والدها دور البطولة. 


أمنية ريهام أشرف عبد الغفور 

وكانت ريهام عبد الغفور، ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور، كشفت في تصريحات إعلامية على هامش مشاركتها مع والدها في مهرجان "العلمين للدراما"، عن أمنيتها في العالم الفني. 

حيث قالت ريهام عبد الغفور أنها تريد مشاركة والدها في عمل فني جديد، تقوم فيه بدور زوجته، وقد مازحها والدها أنه لابد أن "يقوم بقص شعره وذقنه البيضاء، ليتناسب عمره مع عمرها الشاب". 


آخر ما قاله أشرف عبد الغفور عن ابنته ريهام 

وأبدى الفنان القدير أشرف عبد الغفور تقديره لموهبة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث أعرب عن سعادته لمشوارها الفني الملئ بالأدوار المهمة في تاريخ الفن المصري.



كما قال أشرف عبد الغفور للإعلامي عمرو الليثي في لقائه التلفزيوني الأخير، في برنامج "واحد من الناس"، على فضائية "الحياة": "سعيد بما تقدمه ابنتي ريهام، حيث أنها تفضل الجودة عن الكم، فلا تتعجل كسب الشهرة أو المال، بل يهمها مدي جودة الأدوار التي تقدمها". 

ads