الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلان House of the Dragon يكشف مفاجآت تنتظر الجمهور مطلع 2024

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 12:46 م
مسلسل House Of The
مسلسل House Of The Dragon

تصدر العرض التشويقي الأول للموسم الثاني لواحد من أشهر مسلسلات التلفزيون الأمريكي مسلسل "بيت التنين" House of the Dragon ، مؤشرات محرك البحث الشهير "جوجل"، والذي من المقرر أن يصدر في صيف عام 2024، ويستكمل الموسم الثاني من المسلسل أحداث الموسم الأول والمشتق من عالم المسلسل الشهير "صراع العروش" الذي تم عرضه على شبكة HBO.




قصة House of the Dragon


ويستكمل الموسم الثاني من مسلسل "بيت التنين" House of the Dragon أحداث الموسم الأول من المسلسل الشهير، الذي عرض على منصة وشبكة البث المباشر HBO. 

وانتهى الموسم الأول من المسلسل الشهير "بيت التنين" بالاستعداد إلى خوض واحدة من أقوي وأشرس معارك وحروب عالم "صراع العروش" الخيالي، وهي حرب التنانين، والتي تعد حرب أهلية شهدت تنافس أبناء عائلة واحدة هي عائلة تارجارين.

ويتنافس الأخوان راينيرا وإيجون الثاني فسيريس تارجارين من أجل حقهم في العرش الحديدي، كما يشهد الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon قفزة زمنية تتخطي سنوات عديدة بين الموسم الأول وأحداث الموسم الثاني. 



موعد عرض House of the Dragon


وتعرض شبكة HBO الأمريكية الموسم الثاني من House of the Dragon مسلسل "بيت التنين" لأول مرة في صيف عام 2024. 

بينما لم تكشف الشبكة بعد عن موعد إصدار محدد، للموسم الثاني من المسلسل الأمريكي الشهير، وسيبث الموسم الثاني كما تم بث الموسم الأول على شبكة Max. 



قصة House of the Dragon


ومن جهة أخرى، يدعونا المقطع الدعائي للموسم الثاني من House of the Dragon للعودة إلى قارة ويستروس الخيالية لمواصلة اكتشاف ما حدث مع سلالة تارجارين للمطالبة بالعرش الحديدي.

كما سنلتقي بالممثل الإنجليزي الشهير مات سميث ودوره الأمير المارق "ديمون" وزوجته 'رينيرا"، والتي تقوم بدورها إيما دارسي حيث يتعاون الإثنان بعد الأحداث الصادمة في خاتمة الموسم الأول.

بينما سنتعرف على الصفقات المشبوهة التي سيحاول "ديمون" في مسلسل House Of The Dragon عقدها من أجل شن الحرب، بينما لا تزال "رينيرا" تتعامل مع سلسلة الوفيات التي وضعتها على طريق العرش، بما في ذلك وفاة والدها وطفلها الصغير.  

اقرأ أيضا.. 

ads