الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم تكشف سبب تأجيل زفافها (فيديو)

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 04:37 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صاحبة الشعبية الكبيرة والحضور المميز سبب تأجيل حفل زفافها الذي كان من المزمع انعقاده الفترة المقبلة وذلك خلال لقاء مع برنامج et بالعربي.

 



وقالت نادين نجيم أن الأحداث المأسوية التي تشاهدها المنطقة العربية هي السبب في تأجيل حفل زفافها، قائلة: "كل مرة بنأجل، وإن شاء الله قريبا جدا بنحتفل بالزفاف".

 



خطيب نادين نجيم يتغزل بها

 

وشهد اللقاء وصله غزل من خطيبها ناريك ناربيكيان، الذي وصفها بالذكية الجميلة قائلا: "أنا فخور بها جدا، أحب كل شيء بها أحب جمالها الداخلي هي ذكية وجميلة".

 

وقد خطفت نادين نجيم الأضواء خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المقام على الأراضي السعودية بمدينة جدة، بإطلالات مختلفة ومتنوعة، عكست جمالها وبرزت أناقتها المعهودة.

 



نادين نسيم نجيم تشن هجوما حادا على طليقها لهذا السبب 

 

قد شنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في وقت سابق، هجوما حادا على اللبناني شربل الأسمر صاحب صفحة شربليتا بعدما زعم توجه نادين إلى المحكمة بسبب قضية رفعها عليها زوجها عادي الأسمر بعد تشهيرها به عن طريق إحدى الصفحات الإلكترونية.

 

رد نادين نجيم

 

وبدورها نادين ردت على شربل الأسمر عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "صلح معلوماتك يا شربل الأسمر الداعم الأول لطليقي هادي الأسمر وصاحب صفحة غير محترمة".

 

وتابعت: "نزلت أنو مدعي عليا هادي الأسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم يلي من أسبوعين نزل على المحكمة الاستجوابات حدا عرف لأنه أنا بتكتم على أسراري، وما بحكي أبدًا عن مشاكلي عكس غير العالم".

 

وأضافت: "روح انضب بقى أنت ويلي عم  يدفعولك واسكت أحسن ما أنت كمان تلحقوا، ما تشوه الحقيقة احسنلك، سكتت كتير ماراح اسكت بقى عن حقي سكتت 4 سنين، وأنا عم أتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي وكرامة ولادي حتى أحمي ناس عم تطعن في ليل نهار وتشوه سمعتي، مين ماكان يكون".

 

آخر أعمال نادين نسيب نجيم

 

يذكر أن آخر أعمال نادين نسيب نجيم كان مسلسل وأخيرا الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وحظى على إعجاب الجمهور.




اقرأ أيضا..

هل استبعد قصي خولي من مسلسل 2020 بسبب نادين نجيم؟ (فيديو)


ads