الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني برفقة ويل سميث وصوفيا فير جارا في مهرجان البحر الأحمر |صور

الأحد 03/ديسمبر/2023 - 01:47 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة جمعتها بالممثل العالمي ويل سميث، بالإضافة إلى صور أخرى مع الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا، وذلك أثناء تواجدها ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.


دينا الشربيني برفقة ويل اسميث وصوفيا فير جارا

نشرت دينا الشربيني على حسابها الرسمي بموقع انستجرام صور جمعتها بويل اسميث وصوفيا فير جارا، وعلقت على الصورة قائلة: " قضيت عطلة نهاية الأسبوع بالشكل الأمثل وتعرفت على هؤلاء النجوم  ويل اسميث وصوفيا فيرجارا شكرًا مهرجان البحر الأحمر على حسن الضيافة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي



حرص عدد كبير من النجوم ف مصر والعالم على حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وأقيمت به العديد من الحفلات الغنائية، إضافة إلى إقامة العديد من الندوات، وطرح عدد من الأفلام قبل طرحها بدور السينما.

كما حرصت إدارة المهرجان على تكريم عدد كبير من النجوم وصناع السينما، في الدورة الثالثة لانعقاده ومن هؤلاء النجوم: الممثل الهندي رانفير سينج والذي يعتبر أحد أهم نجوم السينما الهندية وتقديمه أدوار معقدة على شاشة السينما ونالت إعجاب النقاد والجماهير على حد سواء.


 إلى جانب تكريم الفنان والكاتب السعودي عبدالله السدحان الذي اشتهر مشاركته عدد من الأعمال الفنية الشهيرة أبرزها مسلسل "طاش ما طاش"، كما سيتم تكريم النجمة الألمانية ديان كروجر والتي يتم تكريمها نظرًا لأدوارها الاستثنائية بعدد من الأعمال السينمائية الهامة التي شاركت بها طوال مسيرتها.

اقرأ أيضا..

تفاصيل إصابة ابن زينة وأحمد عز بالكسر في ذراعه (صور)



ads